فاكهة مهروسة.. 4 بدائل فعالة للبيض في الطبخ

السبت، 30 أبريل 2022 10:27 ص
فاكهة مهروسة.. 4 بدائل فعالة للبيض في الطبخ

لقد مررنا جميعاً.. أنت في منتصف خبز كعكة عيد ميلاد أو مجموعة من الفطائر فقط لتدرك أنك خارج مكون واحد غير قابل للتفاوض.. البيض. بدونها، لن يتماسك الخليط معاً، وستتساقط الفطائر بشكل مسطح، وكل ما سبق سيفتقر إلى البنية والرطوبة. تنقذ نفسك من رحلة إضافية غير ضرورية إلى متجر البقالة، أو أسوأ من ذلك، الانهيار في منتصف الخلط وجرب أحد هذه البدائل السهلة والفعالة للبيض بدلاً من ذلك، وفقاً لـ«real simple»:
 
1. فاكهة مهروسة:
 
لديك بعض الخيارات الصلبة هنا: عصير التفاح والموز المهروس والأفوكادو الناضج وهريس اليقطين. ستكون المخبوزات المصنوعة من مهروس الفاكهة بدلاً من البيض شديدة الرطوبة وكثيفة، ولكنها قد تكشف عن بعض النكهة الحلوة للفاكهة التي تختارها. إذا كنت تبحث عن بديل أكثر حيادية، فاختر التفاح أو الأفوكادو أو اليقطين، فالموز سيضفي نكهة أقوى على منتجك النهائي.
 
كقاعدة عامة، استخدم أنواعاً غير محلاة من مهروس الفاكهة «مثل عصير التفاح غير المحلى» واستخدمها في ربع كوب من المهروس لكل بيضة. يعمل هذا الاستبدال بشكل أفضل في الكعك والخبز السريع والكعك والبراونيز.
 
2. شيا مطحون أو بذور الكتان:
 
إذا كان لديك أي من هذه البذور الغنية بالأوميغا 3 في متناول اليد في المنزل، يمكنك استخدامها بدلاً من البيض، اطحن الكتان أو الشيا في محضر الطعام حتى تتكون الوجبة، ثم اخفقي ملعقة كبيرة مع ثلاث ملاعق كبيرة من الماء حتى تتكون عجينة سميكة ومتجانسة، سيحل هذا محل بيضة واحدة في وصفتك، سيضفي كل من الشيا والكتان نكهة الجوز والملمس الكثيف الثقيل للسلع المخبوزة، لذا اختر بديل البيض هذا بالخبز والحلويات السريعة غير الحساسة، مثل الفطائر والفطائر والكعك والخبز والبسكويت.
 
3. صودا الخبز مع الخل:
 
إليك خيار يمكنك استخدامه في الحلويات المعدة لتكون خفيفة وحساسة، مثل الكعك والكب كيك، ببساطة قلّب ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقة كبيرة من الخل لكل بيضة في الوصفة. سوف ينتج عن التفاعل الكيميائي الناتج ثاني أكسيد الكربون والماء «ومن ثم الهواء».
 
4. أكوافابا:
 
أكوافابا. هذا مصطلح خيالي للسائل الذي تتركه خلفك عند طهي الفول أو البقوليات، أو ذلك السائل المائي السميك في علبة الحمص، له قوام مشابه لبياض البيض ويخفق أيضاً تقريباً استخدم ثلاث ملاعق كبيرة لتحل محل بيضة واحدة عند صنع المرينغ أو المعكرون أو كعكة طعام الملائكة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق