لرقصهم علي أغنية "الدوري راح " مع المطرب عبد الباسط حمودة ... الأهلي يوقع عقوبة مالية علي لاعبيه قبل مباراتهم مع المقاولون

السبت، 30 يوليه 2022 12:07 م
لرقصهم علي أغنية "الدوري راح " مع المطرب عبد الباسط حمودة ... الأهلي يوقع عقوبة مالية علي لاعبيه قبل مباراتهم مع المقاولون
عبد الباسط حمودة ولاعبو الاهلي
ريهام عاطف

خلال الساعات القليلة الماضية سادت حالة من الغضب بين جماهير القلعة الحمراء تجاه تصرفات بعض لاعبي الفريق الذين ظهروا يرقصون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حموده ويغنون خلال أحد الأفراح، رغم أرتباطهم بموعد مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، وجاءت حالة الغضب من جانب الجمهور  بعد تواضع مستوى الفريق فى لقاءات الدورى وكأس مصر الأخيرة.
 
الفرح
الفرح
عبد الباسط حموده
 
كان الفنان عبدالباسط حمودة قد قام بعرض مقطع فيديو (لايف)، عبر حسابه على "فيس بوك"، ظهر فيه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمواجهة المقاولون اليوم السبت في الدوري الممتاز ، حيث ظهر محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، وزميليه ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، مدافعي الفريق الأحمر، وحسام حسن، مهاجم الفريق، يشاركون في الغناء والرقص مع المطرب الشعبي الذي كان يحيي أحد الأفراح، وهو  الأمر الذي ربطه بعض مشجعي الأهلي على مواقع التواصل بالآداء المتذبذب لفريق الأهلي في مبارياته السابقة، ومنها خسارته بطولة الكأس المؤجلة أمام الزمالك.
 
صور الفرح
صور الفرح
مباراة الأهلي والمقاولون
 
يواجه الفريق الأول للنادي الأهلي اليوم السبت بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز مواجهة قوية امام نظيره المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة الدوري، التي يحتل الأحمر فيها المركز الثالث برصيد 54 نقطة متأخرًا عن بيراميدز في المركز الثاني بـ 5 نقاط والزمالك الأول صاحب النقاط 63 حتى الآن في هذه البطولة.
ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة ويتخلف بفارق 9 نقاط عن المتصدر الزمالك علما بأن الفريق يملك في جعبته مباراتين مؤجلتين.
عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة
 غرامة مالية
من جانبه قرر مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، توقيع غرامة مالية على اللاعبين " أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - مجدي أفشة - حسام حسن" ، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.‎
 
قفشة وعبد الباسط حموده
قفشة وعبد الباسط حموده
تعليق المطرب عبدالباسط حمودة
 
علي الجانب الأخر علق المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، على ظهور رباعي الأهلي ، معه أثناء الغناء في حفل زفاف أحد أصدقائهم، على أغنية "الدوري راح" قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز وقال : " رقصت فعلا مع لاعبي الأهلي في فرح" وأضاف " مش فاكر الأغنية اللي غنيتها في الفرح، بس مكنتش أغنية (الدوري راح) زي ما ظهر في الفيديو المتداول"
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا