مصر بين أفضل المقاصد السياحية للزيارة خلال فصلي الربيع والصيف.. مطار الأقصر الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط Transavia France من باريس

السبت، 01 أكتوبر 2022 11:49 م
مصر بين أفضل المقاصد السياحية للزيارة خلال فصلي الربيع والصيف.. مطار الأقصر الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط Transavia France من باريس
سامي بلتاجي

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، «إنفوجراف»، نقلاً عن البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، في سبتمبر 2022، كان قد أوضح أن مصر الوجهة الأولى للسائحين الوافدين إلى شمال أفريقيا؛ كما تعد من أفضل دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أداءً على صعيد الاستخدامات البيئية، إذ تحتل المرتبة 31 عالمياً؛ وعلى صعيد الموارد الطبيعية والثقافية، تحتل المرتبة 33 عالمياً؛ كما على صعيد السفر التجاري والثقافي، تحتل المرتبة 22 عالمياً.
 
هذا، واستقبل مطار الأقصر الدولي، السبت، 1 أكتوبر 2022، أولى رحلات الخطوط Transavia France، القادمة من العاصمة الفرنسية، باريس، في إطار جهود الدولة، ووزارة الطيران المدني، لتنشيط حركة الطيران، وزيادة عدد الرحلات والوجهات المختلفة، بين جمهورية مصر العربية، وباقي دول العالم.
 
تم استقبال الطائرة بالجسر المائي، تعبيراً عن سعادة المطار باستقبال الرحلة للمرة الأولى، حيث قامت إدارة المطار بالترحيب بهم فور دخولهم صالة الوصول، بتقديم الورود والهدايا التذكارية، ومن المقرر وصول رحلة أسبوعياً، طوال الفترة القادمة.
 
كان موقع «ديلي ميل»، قد اختار مصر، ضمن أفضل المقاصد السياحية للزيارة، خلال فصلي الربيع والصيف، لعام 2022؛ وذلك، بحسب ما نقلته الهيئة العامة للاستعلامات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا