لليوم الثالث على التوالي .. انتظام العام الدراسى الجديد بالمدارس وسط حضور طلابى كبير.. صور

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 09:41 ص
لليوم الثالث على التوالي .. انتظام العام الدراسى الجديد بالمدارس وسط حضور طلابى كبير.. صور

انتظم العام الدراسي الجديد فى المدارس لليوم الثالث على التوالي، وسط حضور طلابى كبير، فيما حرصت المدارس على تنفيذ مراسم طابور الصباح وترديد النشيد الوطنى وتحية العلم.
 
ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على ضرورة تنظيم دخول الطلاب والطالبات حتى وصولهم إلى الفصول لعدم التدافع، إضافة إلى تنفيذ متابعة تسليم الطلاب الكتب المدرسية.
 
وانطلق صباح السبت 1 أكتوبر الجارى، العام الدراسى الجديد بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة فى عدة محافظات بينما ينتظم العام الدراسى الجديد غدا الأحد فى جميع المدارس، كما انتظمت الدراسة 18 سبتمبر الماضى بالمدارس الدولية.
 
وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي على دمج التكنولوجيا في البرنامج الدراسي من خلال تحقيق نسبة الـ25% من حصص مشاهدات القنوات التعليمية بالمدارس من خلال القنوات التعليمية في العملية التعليمية، بمختلف مراحل التعليم، من خلال (السبورة الذكية، أو الداتا شو، أو أجهزة الكمبيوتر)، مما سيساهم بشكل فعال في توفير وقت كافٍ؛ لممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها: الرياضية، والثقافية، والفنية، والعلمية، والتكنولوجية، والمساهمة في اكتشاف الموهوبين ورعايتهم، بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة.
 
وأشار الوزير إلى أهمية توفير بيئة عمل مناسبة للمعلمين؛ تتميز بالاحترام والتقدير، وتليق بمكانتهم المتميزة، وتضمن أداءهم لرسالتهم السامية على الوجه الأمثل، إضافة إلى توفير بيئة صحية أمنة للطلاب.
 
انتظام الطلاب مع بداية  العام الدراسى الجديد بالمدارسانتظام الطلاب مع بداية العام الدراسى الجديد بالمدارس

انتظام العام الدراسى الجديدانتظام العام الدراسى الجديد

انتظام العام الدراسى الجديد بالمدارسانتظام العام الدراسى الجديد بالمدارس

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة