إليسا وتامر حسني لأول مرة علي مسرح كتارا بالكويت

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 04:27 م
إليسا وتامر حسني لأول مرة علي مسرح كتارا بالكويت
إليسا وتامر حسني
ريهام عاطف

تصدرت المطربة اللبنانية إليسا محرك البحث جوجل بعد نشرها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" لمقطع فيديو ترويجي للحفل، الذي تستعد لإحيائه بالكويت في 24 نوفمبر المقبل وعلقت إليسا علي المنشور قائلة : "الكويت لا استطيع الانتظار".
كما قامت الفنانة إليسا بالأشارة في تعليقها لحساب الفنان تامر حسني ووضعت إيموشن قلوب حمراء.
ديو إليسا وتامر حسني
ديو إليسا وتامر حسني
إليسا وتامر حسني 
من المقرر أن يجتمع النجم تامر حسني والنجمة إليسا في حفل غنائي ضخم يوم 24 نوفمبر المقبل على مسرح كتارا في دولة الكويت،  ، ومن المقرر أن يقدما الثنائي باقة من أشهر وأجمل أغانيهم التي يعشقها لهم الجمهور الكويتي.
النجمة إليسا
النجمة إليسا
وقد أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن شروط الدخول بحيث يسمح بالدخول إلى الأرينا ما بين 60-90 دقيقة قبل وقت بدء العرض، ولا يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، وجميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية كاملة على حاملها تمامًا دون أي مسئولية على الأرينا كويت.
تامر
تامر

أخر أعمال إليسا
"أنا وبس" التي طرحتها إليسا مؤخرًا على موقع "يوتيوب"، من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل، وميكس وماستر إيلي ، تعد من أخر أعمالها ، بالاضافه لأغنيتها 
"زهرة من الياسمين" التي تتعاون فيها مع الموسيقار أسامة الرحباني، عبر موقع "يوتيوب"، من كلمات كمال القبيسي.
كما طرحت إليسا مؤخرا أغنية "من أول دقيقة" بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد والتي حققت نجاحا كبيرا، من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.
علي الجانب الاخر تجهزالنجمة  إليسا لألبومها الجديد أنا وبس، والتي طرحت منه أول أغنية أنا وبس مؤكدة أنها ستطرح باقي الأغاني خلال الفترة القادمة ، كما احتفلت النجمة إليسا في وقت سابق ، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى 250 مليون مشاهدة كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".
تامر حسني
تامر حسني
أما  النجم تامر حسني فقد أحيا حفلا غنائيا ضخما مؤخراً، في مدينة الشيخ زايد وسط حضور جماهيري ضخم، وحرص تامر على تقديم الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور، وقدم خلال الحفل أبيوسف وعزيز مرقة وشاركهما في أغنية ليه طله مع توزيع جديد وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما قدم بعض المواهب الشابة وشاركوه غناء عدد من أغانيه الشهيرة.  
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق