حنان ترك لابنها يوسف في عيد ميلاده " أول فرحتي"

الثلاثاء، 24 يناير 2023 02:24 م
حنان ترك لابنها يوسف في عيد ميلاده " أول فرحتي"
حنان ترك
ريهام عاطف

أحتفلت الفنانة حنان ترك بعيد ميلاد ابنها يوسف، حيث شاركت جمهورها صورة تجمعها بنجلها الأكبر يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، لتهنئه بعيد ميلاده،الموافق اليوم 24 يناير الجاري،ليتفاعل الكثير من متابعين حنان ترك معها فرحتها بأبنها .
 
حنان ترك وابنها يوسف
حنان ترك وابنها يوسف
تعليق حنان ترك
عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" نشرت الفنانة حنان ترك تعليق معبرة عن حبها الشديد لابنها يوسف مصحوب بصورة تجمع بينهما كتبت فيه "يوسف أول فرحتي مقدرش أنسى أول ابتسامة وأول حضن أول كلمه أول خطوة".
حنان ترك وابنها
حنان ترك وابنها
وتابعت: "أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك كنت وما زلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة إن جواك طاقة كبيره وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك كل عام وانت حبيبي".
يوسف ابن حنان ترك
يوسف خطاب هو نجل الفنانة حنان ترك الاكبر من رجل الأعمال خالد خطاب، وعمل كمغني راب، كما يعشق يوسف المغامرة وهو ما ظهر بوضوح من خلال الفيديوهات التي قام بنشرها علي صفحته الخاصة  بـ"انستجرام"، وهو يقفز من الطائرة، مُعبرًا عن سعادته بخوض التجربة قائلًا: "شكرًا على الخبرة الرائعة من التجربة".
 وفي طفولته ظهر يوسف مع والدته في برنامج "أنا واللي بحبه"، الذي قدمته الفنانة غادة عادل، وتلقّن ابنها درسًا على الهواء وتتحدث معه عن هدفها من استعمال الشدة معه، لافتة إلى أن الغرض من معاقبته أن تجعله أفضل صبي على الإطلاق.
تعليقات الجمهور على صورة ابن حنان ترك
تعليقات الجمهور على صورة ابن حنان ترك
وفي أبريل 2018 قالت حنان ترك عن ابنها، للإعلامي نيشان، أن ابنها يحب الراب ويحترفه كغناء وكتابة، ولفتت حينها إلى أنها تترك لأبنائها حرية اختيار مجالات عملهم، وأنها لا تمانع عمل يوسف في الغناء.
حنان ترك ويوسف
حنان ترك ويوسف
يوسف
يوسف
حنان ترك وعائلتها
حنان ترك وعائلتها

حنان
حنان
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق