سقطت فى المنزل.. أخر تطورات صحة الفنانة سميحة أيوب بعد إجراء عملية جراحية

السبت، 11 فبراير 2023 04:27 م
سقطت فى المنزل.. أخر تطورات صحة الفنانة سميحة أيوب بعد إجراء عملية جراحية
أمل عبد المنعم

حالة الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، الصحية، كشفها أحد أفراد عائلتها، بعد خضوعها لعملية جراحية في الفخد، بسبب سقوطها في منزلها.

حالة سميحة أيوب

وأوضح، أن حالة الفنانة سميحة أيوب، جيدة للغاية وتشهد تطورًا كبيرًا، معربًا عن استيائه الشديد من الشائعات التي طالتها بسبب تأخر حالتها .

وتابع: "حاليًا تستكمل علاجها تحت ملاحظة الأطباء، وسوف تعود لتصوير مسلسل (العمدة) الذي يعرض في رمضان المقبل، بعد أسبوعين".

سميحة أيوب ومسلسل العمدة

ومسلسل "العمدة" بطولة روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وأحمد رزق، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، ودينا، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وأحمد جمال سعيد، وحسام داغر، وصولا عمر، وإياد عيد، من تأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب.

سميحة أيوب وأخر أعمالها

وكانت الفنانة القديرة سميحة أيوب أعربت عن سعادتها بردود الافعال التى وصلتها حول دورها ضمن أحداث مسلسل "حكايات جروب العيلة"، قائلة:" ما جذبني للعمل هو انه لايهمش دور الام ، فهو العمود الفقري الذى يرتكز عليه العائلة، وتضمهم وتحاول جاهدة ان تقوم بحل مشكلاتهم وتجمعهم، وخلال الفترة الماضية لم يكن هناك التفاف لهذة النوعية من الادوار.

وتابعت الفنانة سميحة أيوب: العمل ودوري ليس كوميدياً، ولكنه لايت، والشخصية التى العبها داخل الاحداث ليس بها الكوميديا الخالصة وليس تراجيدية، فهي طريقه بها خفة ظل، وقدمت خلال مشواري الفني مسرحية كوميدية منذ سنوات طويلة، ولم يكن يتوقع أحد أن العب هذا اللون، ثم جاء فيلم تيتة رهيبة.

بداية سميحة أيوب

سميحة أيوب ولدت في حي شبرا بمدينة القاهرة،و تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1953، وتتملذت فيه على يد الفنان المسرحي زكي طليمات، بلغ رصيدها على المسرح على مدار مشوارها الفني ما يقرب من 170 مسرحية، منها (رابعة العدوية، سكة السلامة، دماء على أستار الكعبة، أغا ممنون، دائرة الطباشير القوقازية)، رغم سيطرة الأعمال المسرحية على غالبية مساحة أعمالها الفنية، إلا أنها كان لها مشاركات عديدة في السينما والتلفزيون.

سميحة أيوب في السينما تميزت من خلال أفلام عدة منها (أرض النفاق، فجر الاسلام، مع السعادة، بين الاطلال)، وفي التلفزيون قدمت العديد من الأعمال البارزة من أهمها (الضوء الشارد، أوان الورد، أميرة في عابدين، المصراوية)، و نالت العديد من التكريمات من عدة رؤساء منهم جمال عبدالناصر وأنور السادات، وأيضا الرئيس السوري حافظ الأسد والفرنسي جيسكار ديستان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق