أحداث جديدة فى مسلسل جميلة الحلقة 4.. ويسرا تواصل الكوميديا بـ 1000 حمد الله ع السلامة

الإثنين، 27 مارس 2023 05:39 م
أحداث جديدة فى مسلسل جميلة الحلقة 4.. ويسرا تواصل الكوميديا بـ 1000 حمد الله ع السلامة

تشهد أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "جميلة" بطولة النجمة ريهام حجاج، عدة تطورات هامة، منها ذهاب شيرى التى تقوم بدورها يسرا اللوزى، إلى منزل ريهام حجاج وزوجها زياد، الذى يؤدى دوره هانى عادل، لتنفيذ مخطط إفسادها العلاقة بينهما ويقع الانفصال، وتتزوج جميلة من هشام، الذى يؤدى دوره أحمد وفيق، من أجل الاستيلاء على ميراثها بعد وفاة والدها.

وأخبرت شيرى، زياد وجميلة، كذبًا، بأنها تريد الانفصال عن زوجها هشام، وعليهما مساعدتها حتى لا تلجأ للمحاكم، بحجة أنها تعيش فى جحيم معه،
لأنه يرفض شراء منزل بأسمها رغم أنه من الأثرياء.
 
 
أمّا مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، بطولة النجمة يسرا، الذى يعرض على شاشة cbc ومنصة  watch it، بدأت أحداث الحلقة الرابعة فيه ببحث الدكتورة سميحة "يسرا"، عن ابنتها سماح "مايان السيد"، بعدما تركتها أمام أحد أكشاك البقالة وذهبت لتقديم بلاغ فى قسم الشرطة ضد من استولوا على شقتها.
 
وذهبت الدكتورة سميحة، وابنها سميح "آدم الشرقاوى"، إلى منزل أكرم "محمد ثروت"، إثر فشل محاولتها فى البحث عن ابنتها سماح، وعدم وجود منزل تقطن به بعد عودتهما من كندا.
 
أمّا الابنة سماح، بعدما قضت عمرها كله فى كندا، وجدت نفسها فى حى الحسين ويستضيفها على بويكا "عنبة"، فى بيته ويعطيها جلابية أمه لترتديها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة