"قطع جزئي بالرباط الصليبي".. تفاصيل إصابة الونش وسفره لألمانيا للجراحة

الإثنين، 22 مايو 2023 03:05 م
"قطع جزئي بالرباط الصليبي".. تفاصيل إصابة الونش وسفره لألمانيا للجراحة
أمل عبد المنعم

الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف عن التشخيص الخاص بإصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق.

وكان تعرض "الونش" للإصابة في لقاء الإسماعيلي والتي انتهت لصالح "الدارويش" بنتيجة (2-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري المصري لموسم 2022 - 2023.

إصابة الونش بقطع جزئي بالرباط الصليبي

وأوضح أسامة في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك: "الأشعة أثبتت إصابة الونش عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري".

مكان جراحة الونش

ولفت الدكتور محمد أسامة، إلى أن اللاعب سيتم إجراء الجراحة له في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، عقب إنتهاء الأوراق الخاصة بالسفر، وأتم رئيس الجهاز الطبي للفريق: "الإجراء الطبي الذي سيتم مع إصابة الونش، يتم تحديده أثناء إجراء الجراحة، وفقا لما هو متبع في مثل هذة الإصابات".

 

على الجانب الأخر حرص محمود حمدي "الونش"، مدافع الزمالك، التواجد باستاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة الفارس الأبيض أمام أسوان، في إطار منافسات الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز، وجاء تواجد "الونش" بالعكاز لمتابعة ومؤازرة اللاعبين زملائه، حيث طالبهم بضرورة الفوز وتحقيق نتائج إيجابية.

ويغيب مدافع الزاملك عن قائمة مباراة أسوان، بسبب إصابته بقطع جزئي في أربطة الركبة، نتيجة الالتحام مع ياو أنور، مهاجم الإسماعيلي، في اللقاء الأخير بالدوري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد أسوان في المركز ال 12 برصيد 31 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة