محافظ شمال سيناء بتفقد عددا من المشروعات التنموية بمركز ومدينة الشيخ زويد (صور)

الجمعة، 26 مايو 2023 04:06 م
محافظ شمال سيناء بتفقد عددا من المشروعات التنموية بمركز ومدينة الشيخ زويد (صور)
محمد الحر

تابع اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، خلال جولة تفقدية اليوم، الجمعة، عدد من المشروعات التنموية والخدمية في مركز ومدينة الشيخ زويد، يرافقه اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، اللواء مصطفي محمد مصطفى رئيس الادراة المركزية لشئون مكتب المحافظ، المحاسب سعيد عرادة، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وعدد من القيادات التنفيذية ومشايخ القبائل والعواقل. 
 
7
 

88
 
وأكد المحافظ، على اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية في مختلف مدن المحافظة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.
 
وأشار المحافظ، إلى تفقد عدد من الوحدات الصحية والطبية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين الشيخ زويد، ومجلس مدينة الشيخ زويد، وعدد من الآبار الخاصة بالزراعة والتي جري تنفيذها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.
 
كما تفقد محافظ شمال سيناء عدد من القري العائدة، مؤكدا علي قيام مختلف مديريات الخدمات بتقديم كافة الخدمات للمواطنين خاصة في قطاعات الكهرباء والمياه والزراعة والتعليم والصحة وغيرها من القطاعات.
 
واستمع شوشة خلال جولته التفقدية الي مطالب المواطنين، موجها بتلبية تلك المطالب بالتنسيق مع مختلف الجهات، مؤكدا على أن الأولوية الأولى خدمة المواطن السيناوي في مختلف القري والتجمعات خاصة العائدة.
 
وأدى المحافظ صلاة الجمعة في مسجد الظهير جنوب الشيخ زويد، حيث تناولت خطبة الجمعة موضوع فضائل الصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق