الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم... القنوات الناقلة وموعد المباراة وتشكيل الفريقين

الأحد، 04 يونيو 2023 01:52 م
الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم... القنوات الناقلة وموعد المباراة وتشكيل الفريقين
الاهلي والوداد
ريهام عاطف

ينتظرعشاق كرة القدم اليوم خلال الساعات القليلة القادمة مباراة دوري أبطال أفريقيا النهائية التي تجمع بين الأهلي والوداد المغربي،ليتزايد البحث علي محرك البحث جوجل عن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين بالاضافه الي المعلومات الخاصة بحضور المباراة.
 
مباراة الحسم بين الاهلي والوداد
 
موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي 
 
تنطلق مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، و مكة المكرمة مباراة  الأهلي والوداد المغربي على استاد القاهرة، على أن تكون مباراة العودة على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب يوم الأحد 10يونيو2023، الساعة 10 بتوقيت القاهرة، و10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
وقد اسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، إدارة مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي، معتز الشلماني، يعاونه الحكم التونسي هيثم قيراط، وعلى أن يكون حكم الفيديو المساعد الجزائري مصطفى غربال.
 
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد 
 
تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports جميع مباريات دور ابطال أفريقيا، ومنها المباراة النهائية بين الأهلى وفريق الوداد بث مباشر، من خلال القناة الرابعة عبرالنايل سات، وذلك بصفتها الناقل الحصرى لكل البطولات قارة أفريقيا .
 
التردد:12379
- الاستقطاب: أفقي
- الترميز:27500
- تصحيح الخطأ: 5/6.
تردد القنوات المفتوحة لمشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي
كما يمكن أيضا مشاهدة مباراة نهائي دوري أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي بث مباشر مجانا عبر قناة أون تايم سبورتا ONTime Sports المجانية والمفتوحة عبر النايل سات على هذا التردد الأرضي: 11681
- معدل الترميز :27500
- تصحيح الخطأ :5/6
- الاستقطاب: أفقي
وقد قررت قناة بين سبورت الرياضية اسناد تعليق مباراة الذهاب النهائية في دوري أبطال أفريقيا 2023، التي تجمع بين الناديين الأهلي والوداد المغربي مساء اليوم للمعلق التونسي عصام الشوالي.
مباراة الاهلي والوداد
مباراة الاهلي والوداد
تشكيل الأهلي أمام الودادالمغربي  
كشفت مصادر داخل معسكر النادي الأهلي أن الفريق يخوض مباراة دور الذهاب في نهائي أفريقيا مع الوداد المغربي مساء اليوم في على استاد القاهرة بالتشكيل الآتي:
- حراسة المرمى: مصطفي شوبير.
- خط الدفاع: على معلول، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني.
- خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج، ومروان عطية.
- خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.
غيابات لاعبين الأهلي 
يغيب عن مباراة الذهاب التي تقام بين النادي الأهلي والوداد المغربي، الحارس محمد الشناوي، ورامي ربيعة للإصابة في منطقة الكتف، بالإضافة إلى استمرار إصابة أكرم توفيق وكريم بالرباط الصليبي، ويغيب أيضا محمد الضاوي لمشاركته مع منتخب تونس للشباب في كأس العالم تحت 20 عامًا، بالإضافة إلى غياب برونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين ومحمد فخري ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف وكريم الدبيس لأسباب فنية.
غيابات فريق الوداد المغربي 
يغيب عن فريق الوداد المغربي 4 لاعبين عن قائمته لمواجهة الأهلي في دور الذهاب في دوري أبطال إفريقيا 2023، في مقدمتهم الجزائري الحسين بن عيادة، وأيضا عماد الخنوس وأسامة فلوح وسامي العناني.
دخول استاد القاهرة
حدد رجال الأمن خريطة دخول الجماهير استاد القاهرة لحضور مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم وهي كالآتي:
 
جماهير الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية يدخلون من بوابة آل رشدان
 
جماهير الدرجة الثالثة يمين يدخلون من بوابة النصر
 
جماهير الدرجة الثالثة شمال، يدخلون من البوابة البحرية، بشارع صلاح سالم
 
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم، وتأمين ممرات اللاعبين، وخلق أجواء آمنة.
 
وقد انتشر رجال الأمن بالإستاد لتأمينه من الداخل والخارج، مع التفتيش الدقيق للجماهير ومنع دخول الممنوعات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة