محمد هنيدي يتصدر التريند.. "أفيهاتي ليست تنمرا وأنا لست فقيها لأعلق على عودة المحجبات للفن"

السبت، 15 يوليو 2023 02:12 م
محمد هنيدي يتصدر التريند.. "أفيهاتي ليست تنمرا وأنا لست فقيها لأعلق على عودة المحجبات للفن"
محمد هنيدي
ريهام عاطف

عقب تصريحات الفنان محمد هنيدي والتي كشف خلالها الكثير من التفاصيل وأراءه الخاصة وذلك عندما حل ضيفا ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمة الإعلامية "اسما إبراهيم " المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، تصدرالنجم محمد هنيدي التريند علي محركات البحث جوجل مع تزايد البحث من جانب الجمهور عن تصريحاته .
حبر سري
حبر سري
موقف هنيدي من الحجاب 
قال الفنان محمد هنيدي ردا علي موقفة من عودة الفنانات المحجبات للتمثيل قائلا  "أنا لست فقيه علشان أتكلم في الموضوع، ومش بعلق على تصرفات حد".  
وأضاف: "أنا مالي، ساعات بيبقى في آراء كثيرة لا بد تحتفظ بها لنفسك، وكل واحد حر في حياته الشخصية".  
هنيدي وأشرف عبد الباقي 
وتعليقا علي علاقته بالفنان أشرف عبد الباقي قال محمد هنيدي "استمتعت بالعمل مع أشرف عبد الباقي في صاحب صحبه، ولكن ظروف العمل لم تكن مساعدة على تحقيق إيرادات كثيرة، والفيلم كان يتطرق لعلاقة راقية وهي الصداقة وكان موضوع لم يكن السوق مهيئا له، وهذا سبب عدم الحصول على الإيرادات".
هنيدي وأشرف عبد الباقي
هنيدي وأشرف عبد الباقي
تنمر محمد هنيدي 
وخلال اللقاء رد الفنان محمد هنيدي علي أتهامه بالتنمر بسبب بعض الإفيهات المستخدمة في أفلامه، مؤكدا أن أفيهاته ليست تنمرا، مشيرا إلي أنه لم يكن في هذا التوقيت يوجد ما يعرف بالتنمر وهذه الأشياء السلبية التي ظهرت مؤخرا مع السوشيال ميديا.
رمضان أبو العلمين
بعشق شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة هو ما أكده النجم محمد هنيدي، موضحًا أنه تعامل مع أولاده وأسرته بشخصية "الأستاذ رمضان" وكانت محببه له.
رمضان أبو العلمين
رمضان أبو العلمين
علاقة محمد هنيدي بالسوشيال ميديا
أكد الفنان محمد هنيدي، أنه لا يتسرع في كتابة منشوراته عبر صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، موضحًا أنه حذف منشور عن سقوط لوحة إعلانات كوبري أكتوبر عقب العاصفة الترابية التي تعرضت له مصر خلال الفترة الماضية.
وأوضح محمد هنيدي، إنه حذف هذا المنشور عقب التأكد من وجود حالات من الإصابات، مشددًا على أنه لم يكن يعرف أن الموضوع كبير، منوهًا بأنه بعد دقائق بسيطة اكتشف وجود حالات إصابة لذلك حذفه سريعًا.
وتابع: لا يصح أن يستمر هذا المنشور، في الحدث ده مكانش ينفع يستمر.. مبستعجلش في نشر على الفيسبوك.. بنشر على طول والحالة سخنة".
هنيدي يدافع عن رحمة
دافع الفنان محمد هنيدي عن الفنانة رحمة أحمد، بعد الانتقادات التي وجهت لأدائها في فيلمه "نبيل الجميل إخصائي تجميل" معلقا "عايز أسأل سؤال واحدة طلعت في سنة وطوب الأرض حبها، وحبوا أدائها كمان، ده معناه إن في موهبة من عند ربنا".
برومو فيلم هنيدي
برومو فيلم هنيدي
تابع:"لو رحمة أفورت بعد كده في دور أو زودت، أو حتى قللت نقطع رقبتها؟ مش معقول كده، الهجوم كان شديد جدا عليها ومبالغ فيه" مضيفا "هي موهبة كلنا فرحنا بيها وأنا أول واحد فرحت جدا، رحمة كوميديانة مهمة من طراز جميل، ولا تتهز وتكمل مشوارها عادي، وتشوف لو أفورت تظبط نفسها بس".
 مرعي البريمو
ينتظر محمد هنيدي طرح أخر أعماله الفنية وهو فيلم "مرعي البريمو" وكان هنيدي قد أعلن عن موعد طرح فيلمه الجديد  بنشر بوستر الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكتب معلقًا: إستنوا مرعي البريمو وجماعته، استعدوا يوم ٢ أغسطس الجاي.
فيلم مرعي البريمو، يجسد خلال أحداثه محمد هنيدي شخصية مرعي البريمو، رجل صعيدي، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية،
والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح، وغيرهم من الفنانين.
مرعي البريمو
مرعي البريمو
كما كشف الفنان محمد هنيدي تفاصيل إنتاجه لعمل فني بطولة الفنان حمادة هلال، كما تحدث عن العلاقة القوية التي تجمعه مع الفنان أحمد آدم.
مشيرا إلى أنه يحب الفنان حمادة هلال وسيكون هناك تعاون في فيلم مهم جدا، وهناك جلسات حاليا بين المخرج والفنانين، مردفا: سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال ولن أشارك به.
وأبدى محمد هنيدي موافقته على أن ينتج للفنان علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، مؤكدًا إن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع فكرة جيدة جدا.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق