كواليس إقالة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد اجتماع الخطيب

الأحد، 06 أغسطس 2023 02:58 م
كواليس إقالة سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد اجتماع الخطيب
أمل عبد المنعم

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أطاح بـ سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية.

إقالة سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي

وصدر قرار الإطاحة  لـ سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي المشرف العام على الكرة فى الأهلي أول أمس الجمعة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

عدد الإطاحة بـ سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي

- سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي تمت الإطاحة به ثلاث مرات من منصبه منذ التحاقه بالجهاز الفني للمارد الأحمر.  

- في عام 2014 جري إقصاء سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة وتعيين وائل جمعة بدلا منه.

- وفي عام 2018 تمت الإطاحة بمدير الكرة سيد عبدالحفيظ وتعيين محمد يوسف مدربا عاما وقائما باعمال مدير الكرة.

- وفي عام 2023 تم الاستغناء عن خدمات سيد عبدالحفيظ وتعيين خالد بيبو مديرا للكرة فى النادي الأهلي.

 

سبب إستقالة سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي والكابيتانو

في مارس الماضي تقدم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي باستقالته من منصبه مديرا للكرة في النادي الأهلي بعد المشادة مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة وتم رفضها آنذاك، ونشبت أزمة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة التخطيط، وحدثت مشادة بين سيد عبدالحفيظ والكابيتانو حسام غالي في أحد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بداية الموسم الحالي، بعدما رفض عبدالحفيظ حضور غالي تدريبات الفريق والتدخل في الشئون الإدارية للفريق.

وعلى إثر المشادة توعد حسام غالي برحيل سيد عبدالحفيظ عن النادي الأهلي، واستقر داخل لجنة التخطيط بضرورة تحجيم دور سيد عبدالحفيظ مع تحجيم ظهوره الإعلامي خلال الموسم الحالي.

سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي وأوضة اللبس

أزمات عديدة ظهرت على السطح خلال الموسم الحالي وفقد خلالها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السيطرة على أوضة اللبس ما أثار استياء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

- كانت بداية تلك الأزمات التي فقد خلالها سيد عبدالحفيظ السيطرة على أوضة اللبس جاءت عندما قام أحمد عبدالقادر نجم الشياطين الحمر بالاعتراض بشكل غير لائق على استبداله في مباراة الأهلي مع الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا وعقب المباراة رفض الاحتفال مع باقي اللاعبين في الملعب ورفض مصافحة كولر وقام بدفعه بشكل غير لائق.

- وكذلك شهدت مباراة الأهلي وسموحة في الدوري تصرفا غير لائق من حارس القلعة الحمراء محمد الشناوي بالاعتداء على أحمد حكم مدافع سموحة في وجهه وتم طرد الحارس الدولي.

- وأيضاً قام محمد عبدالمنعم بالاعتداء على فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق بيراميدز بدفعه في وجهه بدون كرة في مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر ليتعرض مدافع القلعة الحمراء إلى الطرد.

- كما قام محمد عبدالمنعم أيضا بالاعتراض بشكل غير لائق على محمود البنا حكم مباراة الأهلي والزمالك عقب احتساب ركلة جزاء للزمالك كما دخل في مشادة كلامية مع زميله محمد هاني.

- أما مباراة الأهلي مع بيراميدز في الدوري شهدت خروجا عن النص من حسين الشحات لاعب الأهلي والاعتداء على محمد الشيبي بشكل غير لائق وصفعه بالقلم على وجهه ما أثار أزمة وصل مداها إلى إدارة المسابقات وما زالت متداولة أمام لجنة التظلمات في اتحاد الكرة.

- ثم جاءت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما قام أحمد عبدالقادر بتدوين بوست على السوشيال ميديا اتهم فيه صفحات تابعة إلى النادي الأهلي بالحصول على مقابل مادي من لاعبين بالفريق الأحمر للاشادة بهم بينما يهاجموه لرفضه دفع مقابل مادي لهم مثل باقي اللاعبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق