على عزت يتوج ببطولة فنلندا المفتوحة لناشئى الاسكواش

الأحد، 20 أغسطس 2023 05:41 م
على عزت يتوج ببطولة فنلندا المفتوحة لناشئى الاسكواش

• اللاعب المصرى يفوز على الأمريكي ولاعب المنتخب الفنلندي ولاعب المنتخب السويدي 

• البطل على عزت من أفضل المواهب المصرية في الاسكواش وشارك فى العديد من البطولات الدولية

 

فاز لاعب الاسكواش المصرى على عزت، لاعب نادي بلاك بول الرياضي، بالمركز الأول فى بطولة فنلندا المفتوحة للناشئين تحت ١٧ سنة، والتي أقيمت في العاصمة هيلسينكي خلال  الفترة من 15 أغسطس وحتى 20 من نفس الشهر، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والعديد من دول العالم مثل (فنلندا وإنجلترا والنمسا والمجر وإيطاليا وأوكرانيا والسويد وأمريكا ومصر).

بطولة فنلندا المفتوحة لناشئي الاسكواش من أقوي البطولات فى أوروبا، حيث ينافس فيها أفضل لاعبى الاسكواش لمرحلة الناشئين للأعمار السنية المختلفة.
 واستهل  اللاعب المصري على عزت مشواره في البطولة  بتحقيق الفوز علي اللاعب الامريكي Cossar Warg بدور الـ ٣٢ بنتيجة ( ٣-٠ ) وفي دور الـ ١٦ حقق الفوز الثاني له علي لاعب المنتخب الفلندي Oliver Arto بنتيجه ( ٣-٠) ثم التقي بدور الـ ٨ مع لاعب المنتخب السويدي والمصنف رقم (١) بالسويد Severi   Stengard وفاز بنتيجه (٣-٠) وفي دور الـ ٤ تقابل مع لاعب المنتخب السويدي Lvar  Sawer وحقق نتيجه ( ٣-٠ ).
 
واختتمت اليوم  فعاليات البطولة بالمباراة النهائية لتحديد المركز الأول والثاني، والتقي مع لاعب المنتخب الويلزي والمصنف الثاني علي أوروبا والأول علي البطولة وفاز (٣-٠ ) واختتمت البطولو بالمباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني وانتهت بفوز  اللاعب المصري على عزت بنتيجة (3_0) ليحقق  المركز الأول والميدالية الذهبية لبطولة فنلندا المفتوحة لناشئ الاسكواش ٢٠٢٣.
 
وكان لاعب الاسكواش المصرى علي عزت،  لاعب نادي بلاك بول الرياضي، قد حق المركز الثانى في بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين  تحت 17 سنة، والتي أقيمت في مدينة ريتشوني بإيطاليا في شهر يوينو الماضى، باشتراك أكثر من 300 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والعديد من دول.
 
ويعد البطل علي عزت ضمن أفضل المواهب المصرية في لعبة الأسكواش والذي يتنبأ له الكثيرين بالتوهج مستقبلا على المستوى الاحترافي للعبة، وله العديد من المشاركات الدولية في بطولات أوروبا وأمريكا المفتوحة لناشئين الاسكواش.
على عزتعلى عزت
15968ba8-a8fc-4df8-baba-3fd2db99758c

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة