كاف يحدد موعد مواجهات ربع نهائي بطولة "السوبر ليج" الأفريقي.. صور

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 06:38 م
كاف يحدد موعد مواجهات ربع نهائي بطولة "السوبر ليج" الأفريقي.. صور

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي المواعيد الرسمية لمباريات دوري السوبرليج الأفريقي، والذي يشهد مشاركة فريق الأهلي في النسخة الأولى من عمر البطولة .

ويلاقى فريق الأهلي المباراة الافتتاحية أمام سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر المقبل فى تمام الساعة الثالثة ظهرا ، فيما يواجه السبت الموافق 21 أكتوبر فريق مازيمبي الكونغولي نظيره الترجي التونسي فى تمام الساعة الواحدة ظهرا ، على أن يواجه صن داونز الجنوب أفريقي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت الساعة الثالثة و و النصف عصرا ، فيما يواجه الوداد المغربي نظيره أنييمبا النيجيري يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر فى تمام الساعة الخامسة مساءا.

وتُقام مباريات العودة بين نفس الفرق بداية من يوم 24 أكتوبر، حيث يواجه الأهلي نظيره سيمبا، ونفس اليوم يواجه صن داونز نظيره بتروأتلتيكو على أن يواجه مازيمبي نظيره الترجي يوم 25 من الشهر المقبل، فيما يواجه الوداد نظيره إنيمبا النيجيري في اليوم ذاته.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

WhatsApp Image 2023-09-13 at 5.24.02 PM
 
 
 
 
 
WhatsApp Image 2023-09-13 at 5.23.55 PM
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق