في السادسة والنصف مساء اليوم .. أرسنال يواجه إيفرتون لمواصلة تحقيق الانتصارات فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 17 سبتمبر 2023 08:30 ص
في السادسة والنصف مساء اليوم .. أرسنال يواجه إيفرتون لمواصلة تحقيق الانتصارات فى الدورى الإنجليزى

في السادسة والنصف مساء اليوم يحل فريق أرسنال الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصري محمد الننى، ضيفا ثقيلا على إيفرتون، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويبحث نادي أرسنال عن تحقيق الانتصار في مباراة إيفرتون من أجل مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج خلال الفترة المقبلة بشكل كامل، بعد التدعيمات التي قدمها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويأمل أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا لحصد الثلاث نقاط بسبب منافسة الفريق القوية في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستطاع المدفعجية الفوز في المباراة الماضية على مانشستر يونايتد بثلاث أهداف مقابل هدف، بينما تعادل إيفرتون مع شيفيلد يونايتد.

فيما يتسلح نادي إيفرتون بالملعب والجمهور للفوز على أرسنال وتحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة النتائج الجيدة للفريق خلال الفترة الأخيرة، لعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، والتواجد في مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويملك أرسنال فى بنك رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم  10 نقاط حتى الآن، بينما يفرتون لديه نقطة وحيدة.

ورغم غياب محمد النني عن تشكيلة أرسنال منذ انطلاقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، إلا أنه يظل محل ثقة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما ساهم في تواجد اللاعب المصري في قائمة الفريق محلياً وقارياً.

كانت هناك مخاوف من خروج محمد النني من قائمة فريق أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا ، إلا أن اختياره جاء ليؤكد وضع اللاعب ضمن خطط المدرب أرتيتا في الفترة المقبلة.

وشارك محمد النني فى التدريبات الجماعية الأخيرة للجانرز لأول مرة منذ الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الركبة فى يناير الماضى، وأبعدته لأشهر عن مباريات ناديه خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

يأتى التشكيل المتوقع لفريق آرسنال أمام إيفرتون اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: زيت شينكو – ويليام ساليبا – بن وايت – جابرييل.

خط الوسط: ديكلان رئيس – مارتن أوديجارد – كاي هافيرتز .

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي – إدوارد نيكيتا – بوكايو ساكا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة