تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان محمد فريد وموعد الجنازة

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:49 ص
تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان محمد فريد وموعد الجنازة
أمل عبد المنعم

غاب عن عالمنا الفنان محمد فريد، الأمس السبت، وذلك إثر أزمته الصحية الأخيرة والتي تسببت بحجزه بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، لتعرضه لنقص في الهيموجلوبين، ما أدى إلى انخفاض الضغط وحدوث عدة مضاعفات لديه أدت إلى وفاته.

ناهد محمد فريد تكشف عن مرض والدها

وكانت "ناهد" ابنة الفنان محمد فريد كشفت سبب حجز والدها الفنان محمد فريد بالرعاية المركزة أول أمس، وذلك قبل الإعلان عن خبر وفاته الأمس، حيث بحث العديد من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الفنان محمد فريد بعدما اعتقد البعض أن السرطان كان السبب في وفاته.

موعد صلاة الجنازة على الفنان محمد فريد

وقالت ناهد ابنة الفنان محمد فريد إن جثمان والدها مازال في المستشفى، مشيرة إلى أن موعد صلاة الجنازة على والدها الراحل، اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.

 

لحظات صعبة للفنان محمد فريد

الفنان الراحل محمد فريد عاش لحظات صعبة في المستشفى، إذ لم تكن الوعكة بسيطة، حتى أن الفريق الطبي المشرف على علاجه، وجه بضرورة نقل دم بشكل سريع، بسبب نقص نسبة الهيموجلوبين في الدم، وفقًا لما أوضحته ابنته بتصريحاتها قائلة:" والدي كان تعبان جدًا، والمفروض إنه يعمل تحاليل، عشان نشوف حالته الصحية بتتحسن ولا زي ما هي، والمفروض الدكاترة هيقولوا لنا بعدها إذا كان هيكمل العلاج في المستشفى، ولا ممكن يرجع البيت ونكمل العلاج".

 

دخول الفنان محمد فريد المجال الفني

الراحل الفنان محمد فريد، من الممثلين الذين كانوا لهم بصمة، في بعض الأفلام، وقد ظهرت موهبة الفنان الراحل محمد فريد، عندما كان طالبًا في المرحلة الثانوية، في إحدى المدارس بني سويف الثانوية، حيث قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ليحصل على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962.

 

ما هي أدوار الفنان محمد فريد؟

عقب انتهاء الفنان محمد فريد من الدراسة بالمعهد العالي، بدأ العمل في المجال الفني، لتتوزع أعماله ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، إذ بدأ في تقديم أدواره بفترة السبعينيات من القرن الماضي.

 

ما هي أعمال الفنان محمد فريد؟

شارك الفنان محمد فريد، في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، منها: "ليالي الحلمية، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة، المغتصبون، مسرحية راقصة قطاع عام، انتهى الدرس الغبي، وقال البحر، عصر الحب، أهلا بالسكان، الشهد والدموع، غوايش، رحلة السيد أبو العلا البشري، أنا وإنت وبابا في المشمش، السبنسة، السقا مات، حب في الزنزانة، احترس من الخط، الدرجة الثالثة، المغتصبون، الشيطانة التي أحبتني، مجانين على الطريق، زيارة السيد الرئيس".

 

حقيقة إصابة الفنان محمد فريد بمرض السرطان

وتداولت أخبار وصور عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية تكشف عن إصابة الفنان محمد فريد بمرض السرطان، مما أدى لخروجه والرد على تلك الشائعات، مشيرا إلى أنه لم يصب بمرض السرطان، إذ أوضح أن الصورة المنتشره وقتها، والتي يظهر من خلالها بدون شعر، أنها شخصية يجسدها في فيلم "حار جاف صيفًا"، والذي كان يلعب من خلاله شخصية رجل مسن ويعاني من مرض السرطان، وذلك سبب حلقه لشعره وظهوره بتلك الحالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق