رحلة مرض أحمد ثروت ومساندة زوجته لمى الشواربي له حتى عقد القران (صور)

الأحد، 26 نوفمبر 2023 11:37 ص
رحلة مرض أحمد ثروت ومساندة زوجته لمى الشواربي له حتى عقد القران (صور)
أمل عبد المنعم

احتفل المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، بعقد قرانه على لمى الشواربي لاعبة النادى الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد، وسط حضور أسرتي العروسين والأصدقاء المقربين.

تفاصيل حفل زفاف أحمد ثروت

لمى الشواربي ظهرت بإطلالة كلاسيكية، وحرص على الحضور عدد كبير من نجوم كرة القدم والشخصيات العامة، من بينهم عضو مجلس إدارة الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج، الدكتور على جمعة مفتي الجمهورية السابق، والإعلامية سهير شلبي، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية منى الشاذلي، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الخارجية السابقة، والفنان أحمد التهامي، والفنانة أنوشكا.

ثروت
 

 

خطوبة أحمد ثروت و لمى الشواربي

وكان المخرج أحمد ثروت ولمي الشواربي احتفلا بخطوبتهما عام 2022، ليتعرض بعدها "أحمد" للإصابة بمرض مناعي نادر في فبراير الماضي يسمى متلازمة ميلر فيشر، وسافر للخارج لتلقي العلاج حتى شفي منه، وعاد لحياته الطبيعية مرة أخرى، ليقرر الاحتفال الأمس بزفافه.

 

أحمد ثروت من داخل المستشفى

جاء الاحتفال بعد فترة من المعاناة بسبب المرض الذي عانى منه أحمد ثروت خلال الفترة الماضية قبل عودته للحياة من جديد وشفاءه في رحلة رافقته فيها خطيبته بمنتهى الدعم مثلما ذكر ووصف تلك المرحلة خلال كل أحاديثه سواء الصحفية أو التليفزيونية مؤكدًا أنها كانت سندًا وداعمًا له ونقطة ارتكاز يرتكز عليها منذ معرفتها بمرضه في اللحظة الأولى وحتى شفائه.

لمى الشواربي  وأحمد ثروت

 لمى الشواربي زوجة أحمد محمد ثروت لم تتخلَ عنه على الإطلاق، وتطرقت لصعوبة تلك المرحلة أثناء حلولها ضيفة في وقت سابق على برنامج الإعلامية منى الشاذلي بقولها: "لم أكن مستوعبة المرض الذى أصابه وتغير القدر بسرعة شديدة بعدما كان في منتهى القوة والنشاط والحيوية قبل أن ينهار تماماً بسبب المرض النادر الذي أصابه وشله تمامًا".

ثروت ووزوجته لمى الشواربي

أردفت لمى الشواربي في حاديثها: "كنت واثقة أنه سينجو والوقت الصعب سيمر، وبالتأكيد لم أصدق نفسي حينما رأيته للمرة الأولى وهو واقف على قدميه".

مرض أحمد ثروت

وتطرق أحمد ثروت بدوره وخلال نفس البرنامج إلى سبب تسميته إياها جعفر العمدة بفترة مرضه مازحًا: "كانت بتعيط كتير جدًا، وانا بتعب أو أما أخف وأفوق، وفكرتني وقتها بجعفر العمدة لما كان بيعيط وابنه بيسيبه أو بيرجعله".

 

مرض أحمد ثروت نجل محمد ثروت

أحمد ثروت نجل محمد ثروت أُصيب بمتلازمة ميلر فيشر، والتي تسببت في إصابته بخمس إعاقات، وسبق أن تحدث عن تفاصيل مرضه في لقائه مع منى الشاذلي إذ قال: عندما فقدت الحركة تواصلت مع أصدقاء لي من ذوي الهمم، وهم يعتبروا أقوى سبب في التعايش مع ما مررت به، ومن المفروض أن نقول لذوي الهمم أنتم أبطال عندما نراهم.

 

نجل أحمد ثروت: المفروض نقول لذوي الهمم أنتم أبطال عندما نراهم

وتابع نجل محمد ثروت: كنت في شغل وخلصت ووقت حملة قادرون باختلاف، وأنا واقف لاقيت بكح نقطة دم ومكنش فيه اتزان خالص والأبعاد متغيرة والقوة منعدمة ومش حاسس إني ماشي على أرض صلبة، المرض ده سريع بطريقة غير عادلة وفي ظرف 30 دقيقة فقدت الحركة، وأنا سايق العربية لقيت عيني الشمال قفلت، وروحت المستشفى وقالوا جلطة لأن مفيش حد هيتوقع أن هييجي مرض لبني آدم واحد من كل 100 مليون.

وأضاف نجل محمد ثروت: عندما فقدت الحركة تواصلت مع أصدقاء لي من ذوي الهمم، وهم يعتبروا أقوى سبب في التعايش مع ما مررت به، ومن المفروض أن نقول لذوي الهمم أنتم أبطال عندما نراهم.

من هي لمي الشواربي زوجة أحمد محمد ثروت ؟

في الفترة الأخيرة، أصبح اسم لمى الشواربي مرتبط باسم الفنان أحمد ثروت، وحظى بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما معًا في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدث أحمد عن دعمها ومساندتها الكبيرة لها له خلال فترة مرضه الذي أصابه بخمس إعاقات.

لمى
 

نجل أحمد ثروت

وعقب الظهور الإعلامي الأول لـ أحمد ثروت وخطيبته، وحديثه عن رحلة المرض والعلاج، بدأت التساؤلات حول خطيبة نجل محمد ثروت، خاصة بعد إعلانهما إلغاء حفل الزفاف، لمساعدة غير القادرين.

 

أبرز المعلومات عن لمى الشواربي

-  لمى الشواربي. هي لاعبة كرة يد نسائية بالنادي الأهلي.

- تبلغ من العمر 27 عامًا.

- كابتن منتخب مصر لكرة اليد.

- اطلقت حملة تحت شعار إحنا الأبطال للمطالبة بتشكيل منتخب وطني للسيدات.

-عام 2022 احتفلت بخطبتها على أحمد ثروت بحضور بعض من نجوم الوسط الفني والأهل والأصدقاء.

- أهدى لها أحمد ثروت في الخطبة أغنية وجودك فرق.

- حرصت على توثيق رحلة علاجه بعد أن رافقته إلى غرف المستشفى بعد إصابته بمتلازمة ميلر فيشر.

- قرر الثنائي التخلي عن إقامة حفل زفاف، وتخصيص التكاليف لعلاج غير القادرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة