خطة لجنة التخطيط لتدعيم الأهلي في الشتاء: مدافع ومهاجم وظهير أيسر

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 03:00 م
خطة لجنة التخطيط لتدعيم الأهلي في الشتاء: مدافع ومهاجم وظهير أيسر

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلي، من لجنة التخطيط بالنادى ضرورة التعاقد مع مهاجم محلي ومدافع وظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر الذي يعاني من تراجع النتائج هذا الموسم.
 
وعقدت لجنة التخطيط جلسة مع المدرب السويسري للتعرف على رؤيته لخطة تدعيم صفوف الأهلي بصفقات قوية في الميركاتو الشتوى، ليطلب كولر التعاقد مع مهاجم محلي، ورفض فكرة رحيل الفرنسى أنتوني موديست مهاجم الفريق، مشدداً على قناعاته التامة بمستواه الفني والبدني.
 
وأوصى كولر بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر فى ظل تراجع مستوى التونسي على معلول كما طلب ضرورة ضم مدافع متميز تحسباً لرحيل محمد عبد المنعم مدافع الأهلى في نهاية الموسم الجاري للاحتراف الأوربي.
 
ويُرسل مسئولو النادي الأهلي اليوم، الإثنين، القائمة النهائية للفريق المُشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالسعودية الشهر الجاري، وتضم 23 لاعباً، بعدما سبق وأرسل النادي القائمة الأولية 30 أكتوبر الماضي وضمّت وقتها 35 لاعباً.
 
ومن المقرر أن تشهد قائمة الأهلي فى كأس العالم للأندية الكثير من الغيابات للإصابة أو لأسباب فنية، وفى مقدمتهم النجم المغربي رضا سليم ومحمد الضاوي «كريستو» للإصابة، فيما يواجه شبح الاستبعاد لأسباب فنية كل من، أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ومصطفى مخلوف ومحمود متولي.
 
وتمنح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الأندية المشاركة فى مونديال الأندية الحق في الاستبدال قبل أول مباراة بـ24 ساعة، على أن يكون سبب الاستبدال طارئا وقهريا كالإصابات الخطيرة. ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من مباراة يوم 12 الشهر ذاته التى ستجمع إتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق