صحيفة إيطالية: مصر بها عجائب لا تُقدر بثمن.. ووجهة بين الأكثر شعبية بالعالم

الثلاثاء، 16 يناير 2024 01:54 م
صحيفة إيطالية: مصر بها عجائب لا تُقدر بثمن.. ووجهة بين الأكثر شعبية بالعالم

قالت صحيفة "الفاتو كودتيديانو" الإيطالية إن مصر بها عجاب لا تُقدر بثمن، فهى تتميز بتاريخها الاستثنائى الذى يمتد لالاف السنين ومناظرها الطبيعية على طول نهر النيل، واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية فى العالم،ولطالما سحرت هذه الدولة التى تقع على السواحل الشمالية لأفريقيا المسافرين بفضل أهراماتها المهيبة ومعابدها وأبى الهول.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن المدن المصرية، من القاهرة إلى الأقصر، تحكى قصص الفراعنة والسلالات والشعوب التى شكلت تاريخ البشرية، ولكن بالاضافة إلى تراثها التاريخى والثقافى، تشتهر مصر بجمال الطبيعى، من السواحل البحر الأحمر الساحرة، والشعب المرجانية المذهلة التى يأتى اليها الجميع من أنحاء العالم من اجل الغوص ورؤيتها، فمصر بها وجهات سياحية الأكثر شعبية فى العالم.
 
كما تحظى المنتجعات الساحلية مثل شرم الشيخ ومرسى علم بتقدير كبير لمزيجها المثالى من الاسترخاء والمغامرة والدقة، مما يجعلها مثالية لكل أنواع المسافرين، علاوة على ذلك، فإن نسبة الجودة إلى السعر الممتازة تجعل العطلة فى مصر خيار السفر المناسب لأولئك الذين يبحثون عن تجربة غنية وأصيلة، ولكن دون الحاجة إلى إنفاق ثروة.
 
وأضافت "سواء من أجل استكشاف عجائب وادى الملوك أو تسترخى على الرمال الذهبية للبحر الأحمر، تترك مصر علامة فى قلوب من يزورها وتعد بتجربة لا تنسى إذا أثرتها الرعاية والطعام الجيد.
 
واختتمت الصحيفة تقريرها بأن التنوع فى الأماكن سواء تاريخية وثقافية وبحرية ونيلية، بالاضافة إلى مناخها المعتدل، هو ما يجعل مصر بها عجائب لا تُقدر بثمن".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة