فعاليات فنية وثقافية في اليوم العاشر للجمهور.. أين تذهب بمعرض الكتاب؟

السبت، 03 فبراير 2024 11:50 ص
فعاليات فنية وثقافية في اليوم العاشر للجمهور.. أين تذهب بمعرض الكتاب؟

يلتقى جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ55، اليوم السبت 3 فبراير، فى عاشر أيام المعرض، بعدد من الندوات والفعاليات والأنشطة المهمة للكبار والأطفال.
 

القاعة الرئيسيةالقاعة الرئيسية

 

 
 

في "القاعة الرئيسية" بلازا 1 ندوة "الطب والتحنيط فى مصر القديمة"، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، و"دور الشارونى في نقد حركة أدب الطفل"، في تمام الساعة الثانية ظهرا، و"التراث الثقافي في عالم متغير"، فى تمام الساعة الرابعة مساء، و"يوم مر ويوم حلو.. حياتى فى السينما" خيرى بشارة، فى تمام الساعة السادسة مساء.

 

القاعة الدوليةالقاعة الدولية

في "القاعة الدولية" بلازا 2 "كتاب وجوائز" في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، و"لقاء الرسامين: التواصل البصرى في مصر والنرويج" في تمام الساعة الرابعة مساء، و"الرواية العربية الآن" في تمام الساعة السادسة مساء.

الصالون الثقافى 2الصالون الثقافى 2

وفى "الصالون الثقافى" بلازا 2 المؤتمر الرابع: آفاق الذكاء الاصطناعى وصناعة المعرفة، في تمام الساعة العاشرة صباحا، و"قاعة فكر وإبداع" بلازا1، ندوة "توقعات مصرية للإقليم والعالم في 2024، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، و"مخاض الحكى" في تمام الساعة الثانية ظهرا، و"الأدب الشعبى الأفريقى"، في تمام الساعة الرابعة مساء، و"رحال" في تمام الساعة السادسة.

العروض الفنيةالعروض الفنية
المؤسسات الثقافيةالمؤسسات الثقافية

 

أنشطة الطفل 2أنشطة الطفل 2

 

أنشطة الطفلأنشطة الطفل

 

ديوان الشعرديوان الشعر

 

فكر وإبداعفكر وإبداع

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة