دراما رمضان 2024.. محمد سيد بشير عن مسلسل "محارب": نقدم فكرة الثأر والصراعات بين الطبقات بشكل مختلف

الجمعة، 08 مارس 2024 03:31 م
دراما رمضان 2024.. محمد سيد بشير عن مسلسل "محارب": نقدم فكرة الثأر والصراعات بين الطبقات بشكل مختلف
أمل عبد المنعم

أكد محمد سيد بشير عن مسلسل محارب ، أنه لم ير سوى حسن الرداد بطلاً لمسلسله منذ كتابة أولى الحلقات، قائلا:" ووقتها أرسلت له الفكرة ورحب بها، وبدأنا العمل عليها من العام الماضي، ولكن الشيء الذي كان في صالحنا أننا لم نلحق السباق الرمضاني الماضي، وهذا جعل الفكرة تتطور، وانضم إلينا الفنان أحمد زاهر، ونرمين الفقي، ومحمود البزاوي".
 
وتابع مؤلف مسلسل محارب: نتعرض لفكرة الثأر بشكل مختلف، لذلك نقدم من خلال مسلسل محارب دراما واقعية تحكي عن الصراع بين الطبقات وعدم شعورهم ببعض، ونقدم فكرة الثأر خلال المسلسل ولكن بشكل مختلف، وأتمنى أن ينال العمل الدرامي إعجاب المشاهدين".
 
مسلسل محارب يعرض على قناة CBC، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق