حسن الرداد: "عزيز محارب مواطن بسيط ومش لازم يكون عم الشبحنة في العالم"

الأحد، 10 مارس 2024 10:32 ص
حسن الرداد: "عزيز محارب مواطن بسيط ومش لازم يكون عم الشبحنة في العالم"
أمل عبد المنعم

كشف الفنان حسن الرداد، عن آخر تفاصيل مسلسل "محارب"، الذي سيعرض في السباق الرمضاني 2024.

وقال حسن الرداد: "لسه بنصور وهنكمل تصوير في رمضان، خلصنا 90% من العمل وهناخد أسبوع من الشهر المبارك علشان نكمل الباقي".

وواصل الرداد: "عزيز محارب هو شخصية المواطن البسيط الي عاوزين نرجعها مش كل الشخصيات تبقى "شبحنة".. ويكسر ويضرب بدراعه، أنا اتربيت على مسلسلات من صغري تقدم المواطن البسيط، سواء مدرس أو دكتور أو اي حرفة أو عامل في مصنع، ويكون شخص عادي بنقابله في الشارع بالقاهرة أو دمياط في بلدي، ودي النماذج الي بحب أتكلم عنها وأشوف رحلة كفاحها وأتأثر بيها وأتكلم عنها.

وأستكمل الرداد: في الفترة الأخيرة، بقيت بشوف فكرة تقديم المواطن البسيط وكأنه "عم الشبحنة في العالم"، وبقى الطبيعي والسائد إني أجيب فئة أو شخصيات  من دماغ البني أدمين، واحطه مكان شريحة أخرى من المجتمع وهذا غير حقيقي".

ويعرض مسلسل محارب على شاشة cbc العامة وcbc drama بالتزامن مع عرضه عبر منصة Watch it.

 أحداث مسلسل "محارب"

وتدور أحداث مسلسل "محارب"، في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب "عزيز"، القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
ويشارك في بطولة مسلسل "محارب"، عدد كبير من الفنانين، حيث تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق