شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. مصطفي شعبان يكشف حقيقة التشابه بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك

الأحد، 10 مارس 2024 02:40 م
شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. مصطفي شعبان يكشف حقيقة التشابه بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك
منال عبداللطيف

ساعات قليلة، وتنطلق أولي حلقات مسلسل "المعلم"، بطولة النجم مصطفي شعبان، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.
 
ونفى التشابه بين مسلسل "المعلم"، وفيلم "الشادر" للنجم الراحل أحمد ذكى.
 
وقال مصطفى شعبان: "لا يوجد تشابه بين مسلسل المعلم، وفيلم شادر السمك، لأن أحمد زكي، بدأ من الصفر، لكن في المسلسل بطل العمل غني ونزل السوق معلم".
 
وعن كواليس تصوير مسلسل "المعلم"، قال النجم مصطفى شعبان: "التقيت مع المنتج الكبير تامر مرسي، وقلت له إن المسلسل مكلف جدًا، وإننا سنبني شادر وحلقة سمك حقيقية، مثل سوق السمك الحقيقي، ونأتي بسمك يوميًا من السويس، ويتم تصويره بالنهار ثم يذهب إلى المحلات".
 
دور مصطفى شعبان في مسلسل "المعلم"
 
يجسد الفنان مصطفى شعبان، دور تاجر سمك بمنطقة شعبية، فحرص على ترديد الجمل التي تحاكي هذه الأجواء، وتجمع ما بين لغة ولاد البلد الشعبيين، وتجار السمك.
 
ومن أشهر مقولات "افيهات" مسلسل المعلم، جملة "الصابح اللي بيصبح اللي بيغمز بعينه"، التي قالها مصطفى شعبان في البرومو التشويقي. 
 
أحداث مسلسل "المعلم"
 
تدور أحداث مسلسل "المعلم"، في إطار الدراما الاجتماعية، حول المعلم حامد، تاجر السمك، الذي يعيش بين عائلته في حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات وشاكل كبيرة، مع تجار سوق السمك، وعليه التصدي لهم.
 
أبطال مسلسل "المعلم"
 
مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، منذر رياحنة، سلوى خطاب، طارق النهري، سلوى عثمان، علاء زينهم، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، إخراج مرقس عادل، تأليف محمد الشواف.
 
fdad200e-6218-46bc-96f4-81780167e7b2
 
 
cb04982c-f7ea-449d-a365-e30191cc2b9e
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق