الأهلي والزمالك إيد واحدة في الهزيمة.. سقوط ثنائي لقطبي الكرة المصرية في ثاني أيام رمضان

الثلاثاء، 12 مارس 2024 11:47 م
الأهلي والزمالك إيد واحدة في الهزيمة.. سقوط ثنائي لقطبي الكرة المصرية في ثاني أيام رمضان
أحمد سامي

ليلة رمضانية حزينة لجماهير قطبي الكرة المصرية، بعد سقوط فريقي الأهلي والزمالك في فخ الخسارة أمام ناديي البنك الأهلي والجونة في بطولة الدوري العام المصري في ثاني أيام رمضان.
 
الأهلي يخسر من البنك الأهلي
وخسر الأهلي 3-4 من البنك الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري، 
 
سجل ثلاثية الأهلي ، موديست ورضا سليم وحسين الشحات ، فيما سجل رباعية البنك ، كريم بامبو ومحمد هلال وسعيدو سيمبوري وياو أنور.
 
بهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة ويحتل المركز العاشر من 8 مباريات ، فيما يرتفع رصيد البنك إلى 15 نقطة من 16 مباراة .
 

الزمالك يخسر من الجونة
 
وفاز فريق الجونة على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دور nile.
 
افتتح التسجيل للجونة رضا صلاح في الدقيقة 30 ثم تعادل للزمالك أحمد فتوح في الدقيقة 51 قبل أن يضيف سامسون أكينيولا الهدف الثانى للفريق الأبيض في الدقيقة 56، ثم تعادل للفريق الساحلى إمانويل لاكى في الدقيقة 74 واختتم فرانك إيتوجا أهداف الجونة في الدقيقة 81.
 
بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات وخسر مثلها وتعادل فى 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً. فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 16.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق