لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك تشتري مواد كيميائية لتذويب جثة زوجها

الأربعاء، 13 مارس 2024 01:02 ص
لحظة غضب الحلقة الثالثة.. صبا مبارك تشتري مواد كيميائية لتذويب جثة زوجها
أمل عبد المنعم

شهدت أحدث مسلسل لحظة غضب" بظهور الفنانة صبا مبارك وهى تبحث على محرك البحث جوجل على كيفية التخلص من الجثة، عن طريق استخدام المواد الكيميائية لتذويب الجثة.
 
وبعدها خرجت الفنانة صبا مبارك من المنزل وهي ترتدي نظارة سوداء في الليل، ورن عليها الهاتف وردت على الفنان محمد شاهين قائلاً مجاش شريف، فردت عليه لا واللى مطمنى أن قالى جاي بكرة، وقلق محمد شاهين وقال لها الكلام اللى بتقوليه كل شوية بيزيد فترد عليه هو ايه الكلام اللى بيزيد يامصطفى، وأغلقت الهاتف، وذهبت إلى السوبر ماركت وقامت بشراء المستلزمات المطلوبة للتخلص من جثة زوجها شريف.
 
وذهبت الفنانة صبا مبارك إلى المنزل ومعها المستلزمات للتخلص من الجثة واستلقت على السرير وغمرت في النوم حتى وجدت نفسها في الصباح، وقامت مفزعة قائلة يانهار أسود، واتصلت بزوجة محمد شاهين لمعرفة أنه سيأتى إليها في مدة قد أيه، وأغلقت الهاتف.
 
لتنتقل لمشهد أخر أخرجت جثة محمد فراج من ضرفة المطبخ وبدأت في جرها، وفجأة يطرق عليها الباب وتحاول مرة أخري عودة الجثة إلى مكانها مرة أخري، وترد على الطارق مين فيرد عليها فيه زبالة وترد عليه مفيش زفت، وترجع مرة أخري للتخلص من الجثة عن طريق لفها بالأكياس السوداء ووضعها في شنطة السفر حتى تتخلص منها عن طريق إلقائها في النهر.
 
مسلسل "لحظة غضب" مكون من 15 حلقة، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، ومن بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وسارة عبدالرحمن، ومحمد فريد، وناردين فرج.
 
قصة مسلسل لحظة غضب
وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار اجتماعي تشويقي حيث يتناول العديد من القضايا الاجتماعية وتظهر حالة المشاكل التي تحدث بين طرفين في علاقة حب في إطار من الرومانسية والممزوجة بالتشويق والمفآجات طوال الأحداث.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة