قبل أول مران للعميد.. حسام حسن يجتمع مع لاعبي المنتخب ويؤكد: مصر تستحق الأفضل

الأربعاء، 13 مارس 2024 09:22 م
قبل أول مران للعميد.. حسام حسن يجتمع مع لاعبي المنتخب ويؤكد: مصر تستحق الأفضل

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب إجتماع مع اللاعبين في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، قبل خوض أول مران للفراعنة تحت قيادة حسام حسن.
 
جاء ذلك على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة استعدادا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا و تونس و كرواتيا، والتي تستضيفها مصر.
 
ووجه جمال علام في بداية حديثه التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة و أنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق امال و طموحات المصريين في البطولات و الاستحقاقات المقبلة ، و بناء فريق قوى ، وأن اتحاد الكرة سيعمل جاهداً على توفير جميع متطلبات المنتخب .
 
كما رحب حسام حسن المدير الفني للمنتخب باللاعبين و التأكيد على، أن مصر تستحق الأفضل ورفع إسم المنتخب عاليا في المحافل الدولية و هذا لن يأتي إلا بالجهد و العرق ، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع و من يبذل قصارى جهده ، وضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة.
 
وطالب إبراهيم حسن مدير منتخب مصر من اللاعبين عقب ترحيبه بهم ، ضرورة بذل قصارى جهدهم و إعادة هيبة إسم منتخب بلدهم ، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب و إسعاد الشعب المصري ، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ 2010، وأن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق قميص المنتخب.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق