ملخص مسلسل بابا جه الحلقة الثامنة.. المدير التنفيذي يذل هشام بعمله كأب للإيجار

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:00 ص
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة الثامنة.. المدير التنفيذي يذل هشام بعمله كأب للإيجار
أمل عبد المنعم

 
شهد مسلسل بابا جه الحلقة 8،  بوجود "هشام" أكرم حسني، نفسه نزيلًا في الفندق الذي كان يعمل به في الغردقة كمدير تنفيذي قبل جائحة كورونا، في الحلقة 8 من مسلسل بابا جه، خلال مهمته الجديدة مع المتنمرة "دارين" ريم عبدالقادر، وكانت الأخيرة تثير الكثير من المشكلات في الفندق، وتسببت لهشام في أكثر من موقف محرج، لكن هشام جاء معها في الرحلة وكأنه خالها.
 
كما شهدت اتفاق دارين مع هشام على أن يخبرها بمكان في الفندق، لا يستطيع أحد أن يراها فيه ولا تغطيه كاميرات الفندق، فأخبرها بوجود مخزن بجوار مسرح الفندق، وكان هذا في مقابل أن تحترمه دارين حتى انتهاء الرحلة وعودتهم إلى القاهرة.
 
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 8
بعد ذلك استخدمت دارين المخزن لتخبئة زميلتها نورا التي تنمرت عليها في الحلقة 7 من مسلسل بابا جه، وبعد ذلك سألها هشام أين خبأت زميلتها نورا، فقالت: "متخافش أنا خبيتها فيه بس سيبتلها أكل ومياه وهنبقى ناخدها معانا واحنا مروحين وخلاص".
 
لينتقل المشهد إلى مشرف الرحلة كريم وهشام ومعهم نورا يسألون دارين أن تعتذر لنورا فاعتذرت لها، لكن مع مجئ المدير التنفيذي الجديد للفندق، والذي كان يعرف هشام جيدا قال: "هنزود عدد الكاميرات علشان نعدل على الإدارة القديمة، وهناك حفلة مسائية للأطفال علشان اللي حصل"، لكن أحرجته دارين بالاتصال على والدها وتخبره أن هشام طلب المزيد من المال مقابل الرحلة.
 
فقال المدير التنفيذي الحالي للفندق: "إي دا هشام يعمل كدا علشان الفلوس، يطلب من جوز أخته فلوس علشان يروح مع بنته رحلة، دا حتى الخال والد".
 
وفي المشهد الأخير، في المساء بتوقيت الحفلة، جاء المدير التنفيذي وأراد أن يذل هشام بعمله كأب للإيجار، قائلا: "أقولك يا دادا ولا يا إي، وطول عمرك بتخلينا نفكر برة الصندوق بس شغلك الجديد خلاك سيبت الصندوق خالص، أنا كدا خلصت حفلة هشام يلا نشوف حفلتنا".
 
وصعد هشام إلى غرفته، وعندما حاولت دارين أن تهدأ منه رفض، لكن صعدت إليه وحاولت أن تصالحه، وعند نزوله لم تتركه يذهب لأنه كان يريد أن يتركها ويعود إلى القاهرة، لكنها دبرت مقلب في المدير التنفيذي الحالي، ردا على ما فعله في هشام، ووضعت ثعبان بلاستيكي في ظهره، لكنه ظن أن الثعبان حقيقي وخلع ملابسه في مكان استقبال عملاء الفندق، وبالفعل أكمل معها هشام الفترة المتبقية من العطلة.
 
 
مواعيد عرض مسلسل بابا جه
 
وانطلق في الساعة الثامنة إلا ربع  الحلقة الثامنة من مسلسل بابا جه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على منصة "watch it " وقناة Dmc، بطولة أكرم حسني نسرين أمين وعدد من الفنانين.
 
وعرضت الحلقة الثامنة من مسلسل بابا جه  بطول أكرم حسني، بشكل حصري على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة  DMC دراما الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة watch it الساعة 7.45.
 
أبطال وأحداث "بابا جه"
 
مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى،  عمرو وهبة والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 
جدير بالذكر  أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل اتاحة  الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وأيضاً تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق