في الحلقة 8 من مسلسل "إمبراطورية ميم " مروان يعلن الانتخابات الداخلية بالمنزل ومني تصر علي السفر للبعثة

الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:27 ص
في الحلقة 8 من مسلسل "إمبراطورية ميم " مروان يعلن الانتخابات الداخلية بالمنزل ومني تصر علي السفر للبعثة
مسلسل امبراطورية ميم
ريهام عاطف

 
شهدت أحداث الحلقة الـ 8 من مسلسل إمبراطورية ميم ، حالة من التوتر بين مختار أبو المجد الذي يقوم بدوره الفنان خالد النبوي و ابنائه خاصة بعد أن ابنه مروان من الخروج في ساعة متأخرة، وطلب منه العودة قبل الساعة 12 صباحا ولكنه رفض ، ليقرر "مروان" الفنان نور النبوي  إقناع أشقائه بأنه يجب إجراء انتخابات داخلية للإعلان عن الشخص الذي له أحقية إدارة شؤون المنزل، لكن خالد النبوي يصر على موقفه ويمنعه من الخروج.
 
وجاء ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 8، رجوع "مني" هاجر السراج إلى المنزل، لكنها لا زالت تصمم على أن تسافر البعثة، فيتبقي فقط يومين على انتهاء موعد التقديم، وتطلب من مروان أن يساعدها حتي يوافق والدها على السفر.
 
وخلال أحداث الحلقة يزداد التوتر داخل منزل "مختار أبو المجد"، بسبب مرض القطة ذكية، ويستدعى لها خالد النبوي الطبيب المختص حتى يعالجها، ليفاجئ بأنه كتب لها روشتة غالية الثمين، ويطلب من نجله مروان أن يحضر العلاج.
 
مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان ،قصة احسان عبد القدوس ، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك ،إخراج محمد سلامة ، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 
إمبراطورية ميم 
تدور قصة المسلسل الأجتماعي إمبراطورية ميم في " 30 حلقة"  حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة