مسار إجبارى الحلقة 9.. أحمد داش وعصام عمر يكشفان لبسمة وصابرين دور والدهم في قتل الفناة حبيبة الكردى

الثلاثاء، 19 مارس 2024 09:00 م
مسار إجبارى الحلقة 9.. أحمد داش وعصام عمر يكشفان لبسمة وصابرين دور والدهم في قتل الفناة حبيبة الكردى

اعترف الفنان أحمد داش "حسين"، والفنان عصام عمر "على" في الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري، لوالدتهما الفنانة بسمة والفنانة صابرين، بواقعة والديهم الفنان محمود البزاوي "عمر البرنس".

كشف علي لهما بأن الفناة حبيبة الكردى، المقتولة والمتهم في الواقعة الدكتور صفوت، شارك والدهم "عمر البرنس"، والتى كان وقتها يعمل فى الطب الشرعى، بإخفاء الأدلة وتورط وورط الدكتور واخفى أدلة المتهم الحقيقى، وقابلوا السر بالاعتراض، من والدتهما وبين حسين الأموال التى تلقها والدهما من مجدى حشيش، لإسعادنا ولكن وانصدموا به لما قام من تغير أدله إدانة وحبس الدكتور صفوت مظلوما.


مسعد مدير أعمال المحامي مجدي حشيش كشف لعلى وحسين عن الفيديو الذى أرسل لهم الذى يوضح بأنهم متهمين فى واقعة مقتل شخص في الشقة، وشراء الشقة والشيكات التى عليهم، وهددهما في ظرف يوما إلا لم يتم وصول الأدلة ستقابل عائلة البرنس الموت.

 

يعرض مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


والتقت الفنانة جورى بكر "سناء"، بالفنان أحمد داش "حسين" فى مشروعه الصغير "عربية البرجر"، فى الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجبارى، وتبادل الحديث عن الثقة المتبادلة بينهما، وطالبت من حسين أن توصى شقيقة عصام عمر "على" محامى بمكتب المحامى مجدى حشيش بمعرفة ما يدور فى قضية زوجها صفوت المتهم في قتل حبيبة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق