شهر الفرحة دراما رمضان 2024 ..مواعيد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل "المعلم" علي قناة الحياة

الأربعاء، 20 مارس 2024 11:30 ص
شهر الفرحة دراما رمضان 2024 ..مواعيد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل "المعلم" علي قناة الحياة
مسلسل المعلم
منال عبد اللطيف

يعرض مسلسل المعلم الحلقة العاشرة  بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى الساعة 9:45 مساءً، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساءً والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
وكشفت الحلقة التاسعة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض على قناة الحياة حصريا، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، حيث فتح منذر رياحنة ورجال سوق السمك حقيبة الأموال التى سرقت من جانب رجال المعلم - مصطفى شعبان، ولم يجدوا الأموال بينما وجدوا زجاجة عطر، واتصل المعلم بشداد حتى يشمت فيه وفى منذر رياحنة بطريقة ساخرة.
 
ببنما درست عدولة - سلوى خطاب كيفية التخلص من المعلم، وسمحت لابنها عنتر - منذر رياحنة أن يأمر دونجل بالتخلص من مصطفى شعبان نهائيا، حتى يتمكنوا من السيطرة على السوق، خاصة أنه فى حالة عودة المعلم بالسمك سيفقدون هيبتهم فى السوق.
 
وفتحت زمزم ودهب قلوبهما لبعضهما فى حب كلا منهما للمعلم مصطفى شعبان، خاصة أن زمزم ألمحت لدهب أنها كانت تحب المعلم، وكانت عيونها تفصحها فى كل نظرة له، وتأسفت زمزم على أنها تزوجت المعلم وهى صغيرة، ولم تكن تقصد أن تجرحها، وطلبت منها أن تتزوج من المعلم حتى لا تقابل وجه كريم وهى مذنبة بظلمها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق