الحلقة الـ11 من مسلسل مسار إجبارى.. الشك يراود على وحسين حول علاقة حشيش بمصباح

الخميس، 21 مارس 2024 10:02 م
 الحلقة الـ11 من مسلسل مسار إجبارى.. الشك يراود على وحسين حول علاقة حشيش بمصباح

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "مسار إجباري" الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، نجاح عصام الجن في الوصول إلى صورة تجمع مجدي حشيش وصفوت مصباح وذلك من خلال اختراق هاتف سناء.
 
 
ويظن علي وحسين عمر البرنس أن هناك علاقة بين مجدي حشيش وصفوت مصباح، ودارت مكالمة هاتفية بين علي وخديجة عن شخصية صفوت مصباح، سعيا من علي عمر البرنس في الوصول إلى بعض الأمور حول القضية بعد شكه فيه.
 
ويشك حسين عمر البرنس في قتل صفوت مصباح لحبيبة رغم براءة المحكمة، بينما استبعد علي هذا الأمر على أن هناك علاقة حب بينهما.
 
ونزل علي وحسين ليلا مسرح جريمة قتل حبيبة الكردي، في محاولة منهما لالتقاط أي معلومة بشأن مقتلها، لكن يراهما شخصين يتبعان مجدي حشيش، ونصح حسين شقيقه علي ألا يبلغ خديجة أي معلومات بشأن القضية لأنها قريبة بشكل كبير من صفوت مصباح.
 
المفاجأة في نهاية الحلقة، لقاء يجمع بين صفوت مصباح ومجدي حشيش، وطلب الثاني للأول بأن يبعد خديجة عن علي وحسين تماما، على أن يتولى هو إبعاد علي وحسين عن القضية تماما.
 
ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.
 
مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة