لحظة غضب الحلقة 14.. سارة عبد الرحمن تشهد ضد يمنى بعد العثور على جثة زوجها

الأحد، 24 مارس 2024 12:33 ص
لحظة غضب الحلقة 14..  سارة عبد الرحمن تشهد ضد يمنى بعد العثور على جثة زوجها
أمل عبد المنعم

شهدت أحدث مسلسل " لحظة غضب"  الحلقة 14 بطولة صبا مبارك، على منصة watch it أحد أعمالها الأصلية، تأكد مصطفى "محمد شاهين"، من شكوكه بقتل يمنى "صبا مبارك"، لزوجها وشقيقه شريف "محمد فراج"، قبل أن تجف دموعه بعد رؤية جثته التي عثر عليها ملقاة في مياه النيل، حيث طلب رؤية مقتنياته وأكد أن الأكياس التي عثر عليها برفقته من "سوبر ماركت" بجوار منزله، وكذلك قد تكون استخدمت "فيزا كارت" للشراء، ويمكن تأكيد ذلك.
 
لينتقل المشهد لتأكيد ضابط الشرطة على ضرورة انتظار تقرير الطب الشرعى بعد تشريح الجثة، ولا بد من انتظار قرارات النيابة.
 
وشهدت فاطمة "سارة عبد الرحمن" ضد يمنى، بحجة أنها كانت متوترة يوم عيد الميلاد، بينما أكدت يمنى أن ذلك طبيعي لأن زوجها تركها يوم عيد ميلادها وأهله عندها في المنزل، وأكدت عدم علمها بزواجه الثاني.
 
وبهدءو شديد ذكرت يمنى أنه من الطبيعي أن يقول الطفل مروان نجل شقيق زوجها، بأنه شاهد شريف مقتولا، لأنه طفل مريض ويمكن سؤال طبيبه عن ذلك.
مسلسل "لحظة غضب" مكون من 15 حلقة، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، ومن بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وسارة عبدالرحمن، ومحمد فريد، وناردين فرج.
 
قصة مسلسل لحظة غضب
وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار اجتماعي تشويقي حيث يتناول العديد من القضايا الاجتماعية وتظهر حالة المشاكل التي تحدث بين طرفين في علاقة حب في إطار من الرومانسية والممزوجة بالتشويق والمفآجات طوال الأحداث.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة