الحلقة الأولى من مسلسل "بقينا اتنين".. "ريم وسيف" يجهزان مفاجأة احتفال عيد زواج والديهما

الثلاثاء، 26 مارس 2024 10:43 م
الحلقة الأولى من مسلسل "بقينا اتنين".. "ريم وسيف" يجهزان مفاجأة احتفال عيد زواج والديهما
أمل عبد المنعم

تشهد الحلقة الأولى من مسلسل "بقينا اتنين"  محاولة رانيا يوسف في اليوم التالي ابعاد ابنتها "ريم" عن "سيف"، وتبلغها أن عمله معهم في الشركة، لا يعني موافقتها على زواجهما، والسبب في رفض رانيا يوسف لهذا الزواج، أنه يشبه شخصية زوجها شريف منير، وتذكر "ريم" والدتها رانيا يوسف بأن اليوم هو ذكرى عيد زواجها من والدها.
 
يدخل "سيف" يوسف عثمان، إلى مكتب "أدهم" شريف منير، ويتحدثوا معا عن مباراة الأهلي والزمالك التي كانت أمس، ويخدعه بأنه زمالكاوي، كما يخدعه بأنه يذهب لمتابعة ابنه "مروان" في التمرين وأنه لديه إمكانيات كبيرة في كرة القدم، في حين أن مروان يلعب "كيك بوكس"، فتدخل "ياسمين" رانيا يوسف، وتقطع حديثهما، وتطلب من زوجها بدء الاجتماع مع احدى الشركات التي تتعامل معهم، وفي المقابل تجهز "ريم" و "سيف" مفاجأة احتفال عيد زواج والدتها ووالدها.
 
تظهر "ريكو" مروة عبدالمنعم في المطبخ، ويدخل عليها حماها "عزت زين" يسألها عن طريقة عمل البشاميل، في مشهد كوميدي. 
 
ويظهر شريف منير ورانيا يوسف قبل الاجتماع، فتسأله رانيا عن اليوم وتكتشف أنه نسي عيد زواجهما، وتنفعل عليه ولكنه يصالحها بقبلة في رأسها، ويطلب منها أن تشتري الهدية التي تناسبها، فتغضب لأنها تتمنى أن يقوم هو بشراء الهديه بنفسه، ثم يدخلوا الاجتماع.
 
مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين
 
ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.
 
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.
 
أبطال مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين مكون من ١٥ حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أمانى التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق