في إمبراطورية ميم ... يا تري أيه " أول طلبات مختار بعد فوز مروان "

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:27 م
في إمبراطورية ميم ... يا تري أيه " أول طلبات مختار بعد فوز مروان "
ريهام عاطف

نشرت منصةWATCHIT الرقمية علي صفحتها الخاصة "فيس بوك" مقطع فيديو من مسلسل "إمبراطورية ميم" يجمع بين مختار أبو المجد "خالد النبوي" ونجلة "مروان" لتهنئه بالفوز في الانتخابات وكتبت تعليق " أول طلبات مختار بعد فوز مروان "  اتفرج على مسلسل #إمبراطورية_ميم على #WATCHIT من هنا: https://bit.ly/Embratoryet-Mem 
 
وكانت الحلقات السابقة من مسلسل "إمبراطورية ميم" قد شهدت منافسة بين مختار أبو المجد ونجلة مروان  لاختيار من يقوم بأداره المنزل ،حيث أقيمت مناظرة بينهما ، ووضعوا برنامج انتخابي لكل منهما وعرضه على المصوتين من أهل المنزل.
 
WhatsApp Image 2024-03-27 at 10.56.29 AM
 
وقرر «مروان» نور النبوي خلال البرنامج الذي وضعه إعطاء الحرية لكل المقيمين بالمنزل وزيادة مصروف أشقائه البنات عن الشباب بسبب احتياجاتهم الزائدة ومنحهم كامل الحرية.
 
ليفاجئ "مروان" نور النبوي، بفوزه في الانتخابات على والده، بـ9 أصوات مقابل صوت واحد فقط لوالده «مختار» خالد النبوي، ليصاب بدهشة كبيرة.
مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن الرواية الأصلية التي تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.
 
مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان ،قصة احسان عبد القدوس ، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك ،إخراج محمد سلامة ، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة