الحلقة الثانية من مسلسل "بقينا اتنين".. شريف منير تصدر التريند بهاشتاج "طلق مراته في الضلمة"

الأربعاء، 27 مارس 2024 09:08 م
الحلقة الثانية من مسلسل "بقينا اتنين".. شريف منير تصدر التريند بهاشتاج "طلق مراته في الضلمة"
أمل عبد المنعم

تشهد الحلقة الثانية من مسلسل "بقينا اتنين" ذهاب شريف منير إلى الشركة مساءا وينام هناك، في حين يعيش أبنائهما ريم و مروان لحظات مؤلمة وبكاء بعد انفصال والدهما ووالدتهما، ثم يكتشف الثنائي المفاجأة، بأن الواقعة التي تم تصويرها لموقف الطلاق تصدرت التريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحملت هاشتاج "طلق مراته في الضلمة".
 
وتتلقى رانيا يوسف مكالمات من برامج نسائية للظهور والحديث عن الواقعة، كما تحاول جمعيات المرأة التواصل معها لدعمها بعدما طلقها زوجها في لايف مباشر.
 
وتشهد الحلقة أن شريف منير يفيق من النوم، ليكتشف الكارثة، عندما تبلغه السكرتيرة الخاصة به أنه تصدر التريند بهاشتاج "طلق مراته في الضلمة"، فيسعى لحل الأزمة ويطلب يوسف عثمان سيف المسؤول عن السوشيال ميديا بالشركة، ويطالبه بحل الأزمة في أقرب وقت، بعدما فسخت الشركات المتعاملة معه تعاقداتها بسبب الواقعة.
 
مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين
 
ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.
 
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.
 
أبطال مسلسل بقينا اتنين
 
مسلسل بقينا اتنين مكون من ١٥ حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أمانى التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق