الحلقة الثانية من مسلسل "بقينا اتنين".. ميمي جمال تتحامل على ابنتها لتحل الخلاف

الأربعاء، 27 مارس 2024 10:39 م
الحلقة الثانية من مسلسل "بقينا اتنين".. ميمي جمال تتحامل على ابنتها لتحل الخلاف
أمل عبد المنعم

وتشهد الحلقة الثانية من مسلسل "بقينا اتنين" الحضور كانوا يجهزون للاحتفال بعيد زواج أدهم وياسمين، لتنقلب تماما، بعدما يتم الطلاق أمام كاميرات الموبايل التي كانت تبث الاحتفال عبر السوشيال ميديا دون علم شريف ورانيا.
 
وتؤثر صدمة الطلاق على الزوجين، ويروي كل منهما التفاصيل للطبيب النفسي نبيل علي ماهر، والذي يكشف أن صدمة الطلاق تصيب أصحابها بمراحل متتابعة منها الإنكار، ثم الغضب والتفاوض، ثم الاكتئاب، قبل أن يصلا لمرحلة القبول بالأمر الواقع.
 
وخلال الحلقة يحاول أصدقاء الزوجين تهدئة الأمور بينهما، حيث تسعى ميمي جمال حماة شريف منير ووالدة رانيا يوسف أن تحل الخلاف وتتحامل على ابنتها التي تغضب منها، وتتهمها أنها تحب زوجها أكثر منها، وتنفعل رانيا يوسف على ميمي جمال في مشهد مؤثر.
 
ويغادر شريف منير المنزل غاضبا ويغلق هاتفه المحمول، ويحاول ياسر الطوبجي "عاصم" أن يثنيه عن قرار ترك المنزل لكنه يفشل، في حين تحاول ميمي جمال إقناع ابنتها رانيا يوسف، بالاعتذار لزوجها وإعادته إلى المنزل، فتغضب رانيا وتطالب والدتها بتركها بمفردها.
 
مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين
 
ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.
 
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.
 
أبطال مسلسل بقينا اتنين
 
مسلسل بقينا اتنين مكون من ١٥ حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أمانى التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق