مسلسل "بقينا اتنين".. أدهم وياسمين يتفقوا على استعادة التعاقدات التي فسخها العملاء مع شركتهم

الخميس، 28 مارس 2024 09:47 م
 مسلسل "بقينا اتنين".. أدهم وياسمين يتفقوا على استعادة التعاقدات التي فسخها العملاء مع شركتهم
أمل عبد المنعم

 
 
بدأت أحداث الحلقة 3 من مسلسل بقينا اتنين بصدمة جديدة لـ أدهم شريف منير، وطليقته ياسمين رانيا يوسف، بعدما يستغل" سيف" يوسف عثمان اعتمادهما عليه لحل أزمة تصدرهما التريند بهاشتاج طلق مراته في الضلمة، إذ يظهر "سيف" يوسف عثمان كضيف في برنامج مع المذيع محمد نشأت، ويدعي أن ما حدث خلال طلاق أدهم وياسمين أمام كاميرات الموبايل خلال البث المباشر، كان مجرد حملة دعائية لشركة الدعاية والإعلان التي يمتلكوها.
 
وتشهد الأحداث حول متابعة الجمهور سيف على الشاشة خلال تواجد أدهم وياسمين في النادي لحل مشكلة ابنهما بعد تنمر زملائه عليه، ويتفاعل الناس مع الحلقة ويصدقوا أن ما حدث كان مجرد لعبة من أدهم وياسمين ثم يذهبوا جميعا إلى المنزل، ويتفقوا على أن يتعاملوا معا بشكل جيد أمام الناس في أي مكان، في محاولة منهم لاستعادة التعاقدات التي فسخها العملاء مع شركتهم، وتقوم حماة أدهم ميمي جمال بتوجيه عدة نصائح له من أجل العودة لابنتها ياسمين.
 
مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين
 
ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" حصريا على شاشة قناة "cbc" الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و 6.30 صباحا، كما يعرض على "cbc دراما" 6.5 مساء و 1.30 صباحا و 9 صباحا، وبالتزامن عبر منصة watch it.
 
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث، حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.
 
أبطال مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين مكون من ١٥ حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أمانى التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق