الحلقة 19 إمبراطورية ميم.. «مدام مي» تعتذر لخالد النبوي عن سخافة طليقها

الجمعة، 29 مارس 2024 08:54 م
الحلقة 19 إمبراطورية ميم.. «مدام مي» تعتذر لخالد النبوي عن سخافة طليقها

شهدت الحلقة 19 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوى والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، وكان منها اعتذار حلا شيحة التى تجسد شخصية (مدام مى) على سخافة زوجها كريم (محمد محمود عبد العزيز )، ويسألها خالد النبوى، كيف كانت متزوجة من هذا الشخص.
 
وكانت قد بدأت الحلقة باقتحام محمد محمود عبد العزيز لمكتب مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) ومحاولة الأول إرغام الثانى على التصوير معه، لكن خالد النبوي يرفض بأدب ومع إلحاح محمد محمود عبد العزيز يضطر خالد النبوي لطرده وفريق عمله من مكتبه.
 
وشهدت أيضا زيارة من مروان أبو المجد ( نور النبوي ) لكلية الحقوق بجامعة القاهرة ليسأل عن الدكتور أحمد المتقدم للزواج من شقيقته، ويؤكد له أن الأفضل أن يسمع منه ويسأل عنه بالاستماع منه شخصيا عن حياته وعن مستواه المادي والاجتماعي وطريقة تفكيره. 
 
كانت قد شهدت الحلقات السابقة الكثير من الأحداث، ومنها أن مروان يسمح لمايا بتربية كلب في المنزل ولكن مختار أبو المجد يصاب بفوبيا من وجوده، فهو لا يخشي الحيوانات ويعتبره وحشا يعيش معهم في المنزل، ويحاول مروان ومايا إقناعه بأن ( زكي ) وهو الكلب الذي تربيه نايا أليف وجميل، كما شهدت تلك الحلقة تمسك حلا شيحة بموقفها من بيع منزلها، فقد رفضت كل العروض والإغراءات وتتناقش مع محاميها ( عمر زهران ) في فكرة الرضوخ في النهاية للبيع لكنها تؤكد له أنها مازالت علي موقفها من عدم البيع ، ويتناقشا في أمور تخصها وتخص عملها معه بعد تخرجها في مجال المحاماة.
 
شهدت الحلقة أيضا مناقشة دارت بين مختار أبو المجد " خالد النبوي " ومديحة أبو المجد شقيقته " نشوي مصطفي "، التي تؤكد لشقيقها أن هذه الحالة من الفوضي والتسيب التي حدثت في المنزل بعد فوز مروان سيكون لها تأثير سلبي علي الأولاد ، ولكن شقيقها مختار أبو المجد يؤكد لها أن التجربة والخطأ كفيلة بتعليم أولاده الصح والخطأ، وأنه ملتزم بما آلت إليه الانتخابات.
 
يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.
 
تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.
 
مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق