مؤلف مسلسل محارب: الفكرة جائتنى من الأكاذيب التي يستخدمها البعض عبر السوشيال

السبت، 30 مارس 2024 12:10 ص
مؤلف مسلسل محارب: الفكرة جائتنى من الأكاذيب التي يستخدمها البعض عبر السوشيال
مسلسل محارب

 
كشف محمد سيد بشير، مؤلف مسلسل محارب، أن فكرة المسلسل جاءته من الواقع، وما يراه في الآونة الأخيرة عبر السوشيال ميديا، ومن الأكاذيب التي يستخدمها البعض عبر السوشيال ميديا ضد أناس يورطونهم في أحداث لا علاقة لها بالحقيقة.
 
وأضاف بشير خلال مداخلة هاتفية له عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "إحنا بنشوف حاجات كتير من دي أوي في السوشيال ميديا وبنشوف إن هما ممكن يسوقوا الجماهير أو الناس المتابعين ليهم بشكل سلبي.. والمجمل والأهم عندي في الموضوع إني أقدر أربط شخصية من الواقع اللي عايشينه وأمزجها ما بين القضايا اللي بنعيشها في الفترة الحالية".
 
وتابع: "في قضايا الفترة دي بنشوفها زي قضايا الشباب المتهور اللي بنشوفهم في الشارع ومعندهمش وعي من اللي بيعملوه بجانب اللي بنشوفه في السوشيال ميديا وفي التيك توك".
 
مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.
 
مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، محارب من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة