مسلسل بقينا اتنين الحلقة 7.. أدهم أباظة يقدم اعتذارا لوالده شريف منير

الإثنين، 01 أبريل 2024 08:26 م
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 7.. أدهم أباظة يقدم اعتذارا لوالده شريف منير
أمل عبد المنعم

طلب مروان أدهم أباظة ابن شريف منير في الحلقة السابعة من مسلسل بقينا اتنين، بعدم ترك المنزل، بعد أن علم كذبه بأن كان يوهمه بأنه يلعب كرة قدم، وهو يلعب ألعاب قتالية دون علمه، ويقدم اعتذارا له، لأنه محتاج يقف بجواره في لعب كرة القدم ولكن شريف منير يؤكد لها بأن كلامه متأخر وعليه سماع كلام والدته رانيا يوسف.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 7.. مروان يقدم اعتذارا لوالده شريف منير

رانيا يوسف تتحدث للدكتور النفسى بأن المسئولية كبيرة عليها بسبب ترك شريف منير المنزل والذهاب إلى الفندق لقضاء وقت خارج حياة الأسرة، ولا يوجد أحد بجانبها، حتى ولو فكرت في نفسها سيقول عليها بأنها أم أنانية، ونفسها ترجع لحياتها الطبيعية دون ضغط نفسى.

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل بقينا اتنين، تحدث رانيا يوسف عن علاقتها بأدهم زوجها، وكيف كانا طوال الوقت بجانب بعضهما البعض، ولكن الدكتور النفسي له كلام آخر، ويؤكد أن الطرفين طول ما هما ضامنين بعض ليس في صالح العلاقة، ويكشف شريف منير في حديثه للدكتور، بأنه يعرف قيمة ياسمين طيلة عمره، ولكن هذه القيمة من الممكن أن تذهب.


عاشت رانيا يوسف حالة من الرعب بعد أن طلب شريف منير حضور مباراة ابنه في الكيك بوكسنج وعلمه بأنه لا يلعب كرة قدم، ووالدتها نبهتها بأن تعترف بأن ابنها يلعب بوكس وليس كرة قدم، وحاولوا أن يستنجدوا بسيف حبيب ابنتها للخروج من هذه الورطة.


يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 7، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا والعادة الثانية 11:15 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.


مسلسل بقينا اتنين يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة