مسلسل صدفة الحلقة 24.. هل يموت طارق بعد تناوله العصير المسموم وهل تتعافى فرح من الإدمان؟

الأربعاء، 03 أبريل 2024 02:20 م
مسلسل صدفة الحلقة 24.. هل يموت طارق بعد تناوله العصير المسموم وهل تتعافى فرح من الإدمان؟
ريهام عاطف

يطرح المتابعين لمسلسل " صدفة" بطولة ريهام حجاج العديد من التساؤلات عن الحلقة 24، المقرر عرضها مساء اليوم ، وذلك بعد محاولات أسرة «فرح» نور إيهاب، لتعافيها من الإدمان، إذ شهدت الحلقة الماضية، مقابلة «عمر» إبراهيم طلبة، مع شقيقته «فرح» نور إيهاب، لزوج شقيقتهم السابق «أدهم» تامر يسري، الذي يعمل طبيبًا نفسيًا، وذلك للحديث والإنصات مع فرح، التي تعاني من إدمان المخدرات، إذ جلس معهما للإنصات إليه، وهو يحاول معالجتها من الإدمان، وفقًا لما اتفق عليه مع شقيقها، الذي تحجج خلال الجلسة وتركهما سويًا، فهل ينجح، وتنجو الأخيرة من خطر الإدمان، أم لا؟ 
كما انتهت حلقة أمس، بتناول «طارق» عصام السقا، لكوب من العصير المسموم، من «غادة» مديرة المكتب، بعدما قررت الاتفاق مع عمه رشدي الشامي للتخلص منه فهل يموت طارق ؟. 
 
كما شهدت أحداث الحلقة مقابلة صدفة لـ "عمر" ابن فؤاد، حيث فتحت له قلبها وحكت لها تفاصيل كثيرة عن حياتها.
أبطال مسلسل صدفة
يشارك في بطولة مسلسل صدفة خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.
 
 
أحداث مسلسل " صدفة" 
تدور أحداث مسلسل " صدفة" في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضي إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
 
مسلسل صدفة 
بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور ،تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز و إنتاج شركة فانتدج.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة