ملخص الحلقة 26 من مسلسل محارب.. ماذا يحدث بعد وضع عزيز خطة لسرقة هاتف حسام؟

السبت، 06 أبريل 2024 04:47 م
ملخص الحلقة 26 من مسلسل محارب.. ماذا يحدث بعد وضع عزيز خطة لسرقة هاتف حسام؟
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة 26 من مسلسل محارب، توجه عنتر (حسني شتا)، إلى منزل الساحرة عجيبة، لإتمام زيجته من إنجي، لكنها لم تفعل ذلك لعدم حصولها على مستحقاتها، وأخبرته أن إنجي سوف لا تتزوجه هو أو غيره؛ إذ عملت لها عملا يحرمها من الزواج، لذا تعدي عليها عنتر، وخنقها حتى فارقت الحياة، بينما جرى الكشف على إنجي وأوضح الطبيب أنها مصابة بصدمة عصبية تصل للصرع، وتحتاج إلى علاج نفسي وعصبي، وهو ما أثار دهشة والدتها.

ملخص الحلقة 26 مسلسل محارب

وخلال الحلقة 26 من مسلسل محارب، تقدمت راندا صديقة رامي (ملك أحمد زاهر)، بنسخة من المستندات الموجودة على هواتف العزازي ووصفي المحامي، وسلمتها لممدوح محامي محارب، وأكد لها أن هذا الملفات تسجن حسام، فأخبرته أنها قدمت له تلك المستندات للانتقام من حسام.

براءة رامي العزازي

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل محارب، جلسة محاكمة رامي العزازي لاتهامه بدهس والدة محارب، وترافع حسام الجيوشي عنه طالبا له البراءة، وبالفعل حصل عليها، وانهارت منال وجيرانها لخسارتها حق والدتها، وعقب انتهاء الجلسة تمكن دشاش وجمال من تدبير حيلة لسرقة هاتف المحامي حسام الجيوشي.

شهدت الحلقة سرقة يوسف الملف الذي وقعت عليه جيهان لأعطاء حسام نصف أملاكها من ميراثها بطلب منها وذلك بعد نجاح حسام في إخراج رامي من قضية قتل والدة عزيز، تذهب مريم زوجة حسام لـ منال شقيقة عزيز وتطلب الحديث معها.

يعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 يوميًا على قناة cbc حصريًا الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 5 مساء، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 مساء.

ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مساره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق