شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. تعرف على موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل جودر على قناة ON

الأحد، 07 أبريل 2024 11:51 ص
شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. تعرف على موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل جودر على قناة ON
منال عبداللطيف

يعرض مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 28  بطولة النجم أمير كرارة على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء .
 
ودارت احداث  الحلقة الـ 27من مسلسل بيت الرفاعى الذى يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، سأل فاروق "أحمد رزق" زوجته رقية "ملك قورة" إذا كانت هي التي أخبرت يحيى أخيها "تامر نبيل" بمكان والدته ناهد "عايدة رياض" ولكنها تؤكد عدم علاقتها بالموضوع وأنه من الممكن أن يكون هناك من يراقب المنزل وينقل كل الأخبار.
 
 
وعلى الجانب الآخر يحكى ياسين قصته إلى عم عفيفى "صبرى عبد المنعم" بعدما ارتاح له وشعور عفيفى بأن وراءه سر كبير وإن اسمه ليس سليم، أما جمالات "رحاب الجمل" فتتحدث مع سامية "ميرنا جميل" عن الوحدة التي تعيشها حاليًا بعدما كانت وسط عائلتها وإخوتها، فيما تحكى سامية قصتها بعد خروجها من منزل أهلها حتى قابلت ياسين".
 
وبدأت الحلقة الـ 26 من مسلسل بيت الرفاعى بوصول ناهد "عايدة رياض" إلى قسم الشرطة للابلاغ عن نفسها بأنها من قتلت عبد الحميد الرفاعى "سيد رجب"وفى نفس الوقت يغادر فاروق "أحمد رزق" قسم الشرطة ويعود إلى المنزل ويكتشف أن والدته كانت في المنزل ويعرف من رقية "ملك قورة" أن يحيى أخبرها بأن فاروق هو الذى قتل عمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة