مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14.. حسن يصل لزبون لشراء أرض الإسماعيلية

الإثنين، 08 أبريل 2024 09:22 م
مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14.. حسن يصل لزبون لشراء أرض الإسماعيلية
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، استقبال حسن مداخلة هاتفية من أحد الأشخاص الذين يطالبون شراء الأرض الخاصة به، بعد عدة محاولات استمرت لأسابيع يحاول فيها بيع الأرض من أجل الخروج من أزمته المادية.

حسن

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

وشهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، هروب الطفل عمر من المستشفى، ليقرر ارتداء ملابسه ومغادرة المستشفى من السلم الخلفي ليشكل صدمة كبيرة لمروان وليلى اللذين تفاجآ بمغادرته.

وسبق شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، اقتراحا من ليلى إلى مروان، من أجل اقتراض بعض الأموال من والدها لمساعدة ابنهما في العلاج بالخارج، بعد صعوبة الوصول إلى متبرع بالنخاع.

مسلسلات رمضان 2024.. قائمة أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

-آسر ياسين

-عائشة بن أحمد

-نبيل الحلفاوي

-نهال عنبر

-أحمد خالد صالح

-جهاد حسام

-أحمد علي ماهر

-حنان سليمان

-نورا شعيشع

-تأليف ألمى كفارنة

-إخراج هاني خليفة-إنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

 

 

جدير بالذكر أن مسلسل بدون سابق إنذار يعد ثاني تجارب الفنانة عائشة بن أحمد في دراما مسلسلات الـ15 حلقة بعدما شاركت في رمضان الماضي بمسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة