بعد تعرضها لحادث كبير.. الفنانة كارمن بصيبص: "كان قلم على وجهي وعرفت إن في ثانية واحدة ممكن تفقد حياتك"

الأحد، 05 مايو 2024 04:56 م
بعد تعرضها لحادث كبير.. الفنانة كارمن بصيبص: "كان قلم على وجهي وعرفت إن في ثانية واحدة ممكن تفقد حياتك"
أمل عبد المنعم

علقت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، على كواليس حادث السير الذي تعرضت له مؤخرًا، أثناء عودتها من تصوير مسلسل "نظرة حب".

مفاوضات مع اللبنانية كارمن بصيبص لدخول “قصر الباشا” - صحيفة شمس اليوم

كواليس حادث كارمن بصيبص

وقالت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، فى تصريحات تليفزيونية: "قبل شهرين تعرضت لحادث سير كبير جدًا، وكان مثل القلم على وجهي، ووقتها عرفت إن في ثانية واحدة ممكن تفقد حياتك، والحادث كان في لبنان، كنت بطريقي لتصوير مسلسل "نظرة حب"، وأفكر أن لدي في الأيام المقبلة تصوير مشاهد لحادث سيارة".

كارمن بصيبص | مجلة سيدتي

وأردفت كارمن بصيبص:"كنت أفكر في المسلسل والمشهد، الذي يبدأ بحادث سيارة ثم دخولي في غيبوبة، وفكرت أنني سأتأخر في التصوير، ولن أذهب بسيارتي كي لا أنام أثناء القيادة".

وتابعت كارمن بصيبص: "وانا في طريقي للعودة من اللوكيشن تعرضت للحادث، ودخلت في سيارة أمامي وطارت السيارة التي أركبها، وفُتحت الوسادة الهوائية وتحركت يمين ويسار وفي النهاية وقفت في منتصف الطريق وتدمرت السيارة بالكامل، والصدمة أنه لم يحدث لي أي شيء".

وأضافت كارمن بصيبص: "في اللحظة التي وقع فيها الحادث اتصل بي زوجي لأنه وضع في هاتفه رقمي للحالات الطارئة، والهواتف الذكية بها خاصية عندما نتعرض لحادث يرسل رسائل تحذيرية للأرقام، فزوجي تلقى رسائل أنني تعرضت لحادث فاتصل بي، في البداية لم أجب على الاتصال، وبعدها أجبت وطمأنته علي".

وأوضحت كارمن بصيبص، أنها بدأت تفهم ما حدث في اليوم التالي قائلة: "شعرت فجأة أن بأقل من ثانية الإنسان يفقد حياته، أنا لم أنشر صورة أو خبر تعرضي للحادث لأن هذا ليس أسلوبي ولا يهمني، ووالدتي أخبرتها في اليوم التالي وهي في منزلي حتى تكون مطمئنة علي، ورغم أنها كانت تقف أمامي وتراني لكنها لم تتوقف عن البكاء فقط لأنها تخيلت ما قد كان يحصل لي".

كارمن بصيبص: زوجي أول حب في حياتي

حادث كارمن بصيبص

وانهت كارمن بصيبص كلامها: "أشكر كل الناس الذين ساعدوني بداية من إخراجي من السيارة والاتصال بالإسعاف، والاطمئنان علي".

بِ الفن - بعد تعرّضها لحادث سير.. كارمن بصيبص: كدت أفقد حياتي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق