"الصدفة كشفت لعلي الحقيقة اللي جاره إبراهيم بيحاول يخبيها". . منصة "watch it" تروج لمسلسل " دواعي سفر"

الأحد، 19 مايو 2024 12:22 م
"الصدفة كشفت لعلي الحقيقة اللي جاره إبراهيم بيحاول يخبيها". . منصة "watch it" تروج لمسلسل " دواعي سفر"
مسلسل دواعي السفر
ريهام عاطف

نشرت منصة "watch it" الرقمية عبر صفحتها الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين علي الفنان " أمير عيد" وجاره إبراهيم  الفنان "كامل الباشا" في المستشفى بعد تعرض الأخير لذبحة صدرية، وذلك في أطار الترويج لمسلسل "دواعي السفر" ، حيث جاء علي وهو يتحدث مع القبطان إبراهيم جاره، الذي تفاجأ بأنه ملقى على الأرض وقت تخطيطه للانتحار وأسرع لإنقاذه.
 
وتفاجأ بأنهم جيران منذ زمن وذلك بعد إخباره من قبل سلمى ابنة إبراهيم، وعلقت المنصة على المشهد: "الصدفة كشفت لعلي الحقيقة اللي جاره إبراهيم بيحاول يخبيها".
 
 
 
مواعيد العرض
يعرض مسلسل «دواعي السفر» عبر منصة watch it بواقع حلقتين كل أربعاء الساعة 12 صباحا.
 
مسلسل "دواعي السفر"
تدور أحداث مسلسل "دواعي السفر" مكون من 10 حلقات تقدم خلالها جرعة من التشويق والإثارة مع لمسة من الكوميديا، حول "علي" (أمير عيد) الذي يمر بالعديد من المواقف المختلفة، بينما نتعرف على علاقة الأشقاء خلال الأحداث، هل ستكون قائمة على الحب والترابط أم ستهيمن عليها الخلافات؟
 
يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: أمير عيد، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، ياسمين سمير، من تأليف وإخراج محمد ناير، الذي يخوض تجربة الإخراج التلفزيوني لأول مرة بعد نجاحه الكبير في عالم التأليف، كان آخرها مسلسل "ريفو" بجزأيه.
 
ويشهد المسلسل العديد من المفاجآت، منها مشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا لأول مرة في عمل مصري، وتجربة الفنان آدم الألفى عضو فريق كايروكى الأولى في التمثيل. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق