محمد سلماوى فى عيد ميلاده: مصر قدمت لى الكثير أشعر أنى مدين لها

الأحد، 26 مايو 2024 11:42 م
محمد سلماوى فى عيد ميلاده: مصر قدمت لى الكثير أشعر أنى مدين لها

قال الكاتب والروائى محمد سلماوى: إن حلول ذكرى عيد ميلاده تمثل أهمية خاصة بالنسبة له، حيث يقضى الوقت مع أحفاده، لافتاً إلى أنه طوال حياته مع مرور السنوات يشعر أن الوقت قصير وأن هناك كثيرا من الأشياء يرغب فى القيام بها".
 
وتابع خلال لقاء ببرنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON:"طول عمرى بقول مافيش وقت وإن فيه حاجات كتيرة مش عارف هلحق أعملها ولا لا إلى بشتغلوا معايا بيقولولى إيقاعك سريع جداً مستعجل ليه لو ملحقناش النهارده نكمل بكره وبالتالى عندى هذا الإحساس دائماً".
 
وأكمل: فى عيد ميلادى أقوم بمراجعة ما تم إنجازه وأرى هل أنجزت الإشياء التى يجب على القيام بها؟ وعاده بلاقى حاجات لسه هتتعمل".
 
وأكمل: "فى عيد ميلادى أنظر له عدة نظرات أنظر إلى مصر بلدى التى منحتنى الكثير وأوصلتنى لمراكز اسعد بها ومنحتنى جوائز وقامت بالاحتفاء بى واشعر أنى مدين لهذا البلد بكل ما وصلت له سواء الصحافة حيث وصلت إلى أعلى المراكز وعلى مستوى الادب حققت نجاحات على مستوى المسرحيات".
 
أردف : ببص لحياتى النظرة العكسية واشعر أنى خدمت وتمكنت من خدمة اقرانى بما كنت أيد وأتوقع والاقران هم زملائى فى الصحافة كنت عضو مجلس نقابة صحفيين لفترة طويلة وأعتقد عملت شيء تأسيس لصحيفتين أجنبيتين الأهرام أبدو والأهرام ويكلى، وعلى صعيد الأدب قدمت الكثير على مستوى اتحاد الكتاب".
 
ورداً على سؤال الحديدى :هل تشعر فى عيد ميلادك أنك قدمت كل ما تريد بما يوزاى شغفك؟ ليرد قائلاً : "لا أشعر أنه لا زال فى تصورى وإمكانياتى أنه مازال فى جعبتى ما أستطيع أن أفعله، صحيح أوتيت من العمر مايكفى ولكن لدى أمل أنى أستطيع أن اقدم المزيد الانسان بطبعه معطاء وإن كانت كل فترة تختلف فى طريقة العطاء".
 
 
 
 
 
 
 
 محمد سلماوي، 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق