بسبب سعر جلسة التجميل.. ضبط طبيبة تعدت على "صيدلانية" داخل مركز تجميل بالإسكندرية
الثلاثاء، 09 يونيو 2026 12:55 م
دينا الحسيني
في إطار كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام فتاة بالتعدي عليها بالسب داخل أحد مراكز التجميل بمحافظة الإسكندرية.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 5 يونيو الجاري، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من المجني عليها، وهي صيدلانية، أفادت فيه بتضررها من طبيبة تعمل بمركز التجميل المشار إليه، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية حول قيمة جلسة تجميل.
وكشفت التحريات أن الطبيبة قامت بالتعدي على الصيدلانية بالسب خلال المشادة.
وأمكن ضبط المشكو في حقها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب الخلاف ذاته.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.