ضبط قضايا إتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي بقيمة تتجاوز (5) ملايين جنيه خلال 24 ساعة
الأربعاء، 10 يونيو 2026 01:03 م
دينا الحسيني
واصلت أجهزة وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية لمكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، في إطار جهودها للتصدي للممارسات التي تضر بالاقتصاد القومي وتؤثر على استقرار سوق الصرف.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة خارج نطاق السوق المصرفية.
وبلغت القيمة المالية للمضبوطات في تلك القضايا ما يزيد على 5 ملايين جنيه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات.